• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

«المنظمة» لبطولات فزاع لذوي الإعاقة تناقش الاستعدادات

اكتمال ترتيبات «القوس والسهم» الدولية الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

عقدت اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة اجتماعها أمس الأول، بنادي دبي للمعاقين، لمناقشة آلية التنسيق بين اللجان المنظمة للبطولات وخطة العمل للفترة المقبلة ومناقشة استعدادات اللجان لتنظيم بطولة فزاع الدولية الأولى للقوس والسهم لذوي الإعاقة، المقرر انطلاقها 20 يناير الجاري وتستمر إلى 26 منه بمشاركة 25 لاعباً ولاعبة من 9 دول، هي (الهند، فرنسا، رومانيا، التشيك، العراق، إيران، ماليزيا، أذربيجان، الإمارات)، وكذلك الوقوف على التجهيزات لاستقبال هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير والذي ينظم برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولى عهد دبى رئيس مجلس دبي الرياضي.

ترأس الاجتماع ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، بحضور ماجد عبد الله العصيمي مدير البطولة وحمد بالجافلة رئيس لجنة العلاقات العامة وممثلي اللجان المنظمة للبطولة.

ناقش المشاركون في الاجتماع، تقارير اللجان المنظمة للبطولة المحلية السادسة والتي أقيمت منافساتها من 8 إلى 10 يناير بمشاركة 320 لاعبا ولاعبة من مختلف أندية ومراكز الدولة، كما تمت مراجعة ما تم إنجازه خلال البطولة وتوجيه الإرشادات لتلافي أية أخطاء في البطولات القادمة.

كما استعرض المشاركون في الاجتماع الدول المشاركة في بطولة فزاع الدولية الأولى للقوس والسهم لذوي الإعاقة، وكذلك أماكن الإقامة وأماكن التدريب والمواصلات، وسبل تيسير كافة المعوقات، لتنظيم بطولة تليق بمكانة الإمارات، وتكون محطة انطلاقة قوية لبقية بطولات فزاع الدولية لذوي الإعاقة لعام 2015.

وتوجه ثاني جمعة بالرقاد بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولى عهد دبى على رعايته الكريمة ودعمه المتواصل لذوي الإعاقة والذي سيكون له الأثر الكبير في نجاح هذا الحدث العالمي، وظهوره بصورة تليق بمكانة دبي في تنظيم اكبر الأحداث الرياضية العالمية، كما توجه بالشكر لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

وتحدث بالرقاد عن أهمية تنظيم بطولات دولية لرياضات المعاقين حيث يعد فرصة طيبة لإظهار الوجه الحضاري للدولة كما إنها تتيح للاعبينا من ذوي الإعاقة للاحتكاك الدولي واكتساب الخبرات ما يعود بالنفع على منتخبنا الوطني لفرسان الإرادة.

ومن جانبه، قال ماجد عبدالله العصيمي مدير البطولة: «تأتي بطولة فزاع الدولية الأولى للقوس والسهم لذوي الإعاقة استكمالاً للأحداث الرياضية العالمية التي تتميز باستضافتها دبي ودولة الإمارات بصفة عامة، وضمن توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي نحو الاهتمام بشريحة المعاقين والارتقاء بأنشطتهم إلى المستويات العالمية، ومشاركة 9 دول في أول نسخة من البطولة، يعكس السمعة العالمية الطيبة التي باتت تتمتع بها بطولات فزاع».

يذكر أن بطولة فزاع الدولية الأولى للقوس والسهم لذوي الإعاقة 2015، تقام بملاعب نادي دبي للمعاقين، بمشاركة 25 لاعباً ولاعبة من 9 دول، بتنظيم وإشراف نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة، ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا