• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توقع منافسة قوية في الموسم الجديد

محمد عبدالرحمن: ثقة زلاتكو دفعتني للتألق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

النمسا (الاتحاد)

أكد محمد عبدالرحمن لاعب فريق العين أن أهم قرار اتخذه في مشواره الكروي، هو تمديد تعاقده لمدة خمسة مواسم، مؤكداً أن ثقة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، والحرية التي منحها لي في الميدان مثلت نقطة التحول الحقيقية في مشواري نحو التألق مع الفريق، موضحاً أن المدرب الكرواتي ساهم في إحداث التغيير المطلوب بالفريق في الوقت المناسب حتى تمكن من العودة إلى طريق الانتصارات في موسم كان استثنائياً، وحققنا تحت قيادته بطولتي كأس رئيس الدولة ودوري الخليج العربي في موسمين متتاليين.

وأوضح عبدالرحمن الذي يشارك مع العين في معسكر الإعداد الخارجي في النمسا أن الموسم الكروي الماضي، كان أحد أصعب الموسم التي مرت على العين في مسابقة الدوري، وذلك لعدم اكتمال صفوف الفريق في جميع أو أغلب مبارياتنا بمختلف البطولات لا سيما الدوري، إذ افتقدنا إلى جهود أبرز اللاعبين في قائمة الفريق منهم جيان وعمر عبدالرحمن إلى جانب الإصابات المفاجئة التي لحقت بكيمبو ودياكيه وهلال سعيد ومحمد فايز.

وقال: «اعتاد على مواجهة كل الظروف والاستعداد الجيد للمنافسة بقوة على جميع الألقاب اتساقاً مع استراتيجيته التي تفرض عليه إحراز الفوز في كل مباراة يخوضها على حساب جميع منافسيه مع الاحترام لهم بغض النظر عن اسم الفريق الخصم أو موقعه على خريطة جدول ترتيب المسابقة».

وتابع: «ثقة ودعم المدرب زلاتكو بالإضافة إلى مساندة ومعاونة زملائي اللاعبين من العوامل التي عززت من رغبتي في الوجود أساسياً بتشكيلة الفريق، ولا أنسى دور الجهاز الإداري والطاقم الطبي والفني المساعد، إذ كنت أحظى بتشجيع دائم من مدير الفريق ناصر الجنيبي، والذي نحب أن نطلق عليه المدير الذهبي فيما بيننا كلاعبين، تقديراً لجهوده المخلصة في تهيئة أسباب الراحة للجميع».

وأشار إلى أن مرحلة الإعداد الحالية للفريق بالنمسا مبشرة بمردود قوي في الموسم الجديد، خصوصاً في ظل توافر كل معطيات النجاح التي ظلت تسعى إدارة النادي إلى تهيئتها سعياً لتحقيق الطموحات المرجوة بالإضافة إلى المباريات القوية التي سنخوضها في النمسا قبل التوجه إلى المغرب لمواجهة الوداد البيضاوي على لقب كأس «الصداقة» بالإضافة إلى اكتمال أجانب الفريق إلى جانب الرغبة المشتركة من كل العناصر على الخروج من المعسكر بالمكاسب الفنية والبدنية المرجوة لحصد ثمار جهودنا مع نهاية الموسم الجديد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا