• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«رولز رويس» تطلق سيارتها المميزة جوست «V-Specification»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

أعلنت الشركة البريطانية رولز رويس كارز عن إطلاق النسخة V-Specification، المحدودة من فئة سياراتها جوست وGhost Extended Wheelbase، والتي سيتاح للعملاء طلبها في الفترة بين يناير ويونيو 2014، حيث قال تورستن مولر أوتفوس، الرئيس التنفيذي لشركة رولز- رويس موتور كارز: تحتفي تلك المجموعة ذات النسخة المحدودة بالمزايا الرائعة لمحرك رولز- رويس سعة 6.6 لتر ذي 12 أسطوانة في طراز Ghost، فمنذ أن أطلقنا الطراز عام 2009 المزيج المذهل من المظهر الاستثنائي الواثق وديناميكيات القيادة المتفوقة، حظيت سيارات Ghost باهتمام وإعجاب جيل جديد من رجال وسيدات الأعمال المتميزين، مما يضمن للسيارة مكانة مرموقة ويجعلها الاختيار الأمثل لقاعدة متنامية من رواد الأعمال الناجحين حول العالم.

ويمنح المحرك السيارة تسارعاً فورياً وسلساً، ليعمل على انطلاقها من سرعة 0 إلى 60 ميلاً في الثانية خلال 4,7 ثوان فقط، بحيث تتاح 80% من القوة من وضع السكون. ويكمل هذه القوة الفريدة زيادة قدرها 30 حصاناً في جميع سيارات Ghost V-Specification.

أما التصميم الأنيق فيحاكي الديناميكيات الأصيلة في سيارات Ghost V-Specification، فهناك نقش خاص بعبارة V-Specification على خط السيارة الخارجي، ينسجم مع الطلاء الخارجي، فيما يمكن للعملاء الاختيار بين خمسة ألوان رائعة للسيارة من الخارج أو الاختيار من بين تشكيلة ألوان رولز- رويس الضخمة التي تضم 44,000 درجة لونية. كما يتاح خيار إضافة عادم خارجي من الكروم وإطارات العجلات المصقولة قياس 21 بوصة، لمزيد من التميز والتعبير عن ديناميكيات السيارة الفائقة.

لندن - Actionha

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا