• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

صفقة تبادلية بين الإمارات والنصر

مبارك سعيد إلى «العميد» مقابل إطلاق سراح هلال سعيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

علي شويرب (الاتحاد)

وافق نادي الإمارات على انتقال مدافعة مبارك سعيد إلى النصر مقابل إعارة خالد سرواش وإطلاق سراح هلال سعيد دون انتظار نهاية عقده مع العميد، وكان نادي الإمارات قد تعاقد معه، ولكن لم يستطع الحصول على خدماته رسمياً لحين انتهاء عقده الشهر المقبل، وذلك بعد مفاوضات ماراثونية .

وكان الإمارات جدد لمبارك سعيد لمدة أربعة أعوام، حيث وافق النادي على جميع شروط اللاعب، ولن يحتاج الإمارات لخدمات مبارك بسبب وفرة اللاعبين في مركز قلب الدفاع، حيث هناك 5 لاعبين ينشطون في هذا المركز، منهم محمود حسن وهادف سيف العائد من الإصابة وهلال سعيد القادم من النصر وخالد شماريخ.

ويستعين المدرب كاميلي بلاعبين من فريق 21 سنة لسد النقص في هذا المركز، إلى جانب حيدر الو على الذي يمكنه المشاركة في قلب الدفاع وكذلك عبدالله علي، كما أنها المرة الأولى التي يرتدي فيها مبارك شعار نادي آخر، إذ ينتمي إلى أكاديمية الإمارات وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول.

وإلى جانب خالد شرواش الظهير الأيسر الذي سيدعم خط دفاع الفريق، فقد دعم النادي خزائنه أيضاً من صفقة انتقال مبارك؛ لأنها شملت استعارة سرواش ومبلغاً مالياً مع إطلاق سراح هلال سعيد قبل انتهاء عقده ومخاطبة الجهات المعنية في تفريغ محمود حسن.

وانضم مبارك إلى معسكر النصر في ألمانيا مساء أمس، على أمل أن ينضم سرواش إلى تدريبات الصقور في صربيا قادماً من ألمانيا، حيث يتواجد النصر في معسكره الإعدادي، كما ينتظر أن يكون هلال سعيد قد غادر إلى مع بعثة الإمارات إلى بلجراد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا