• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الوحدة يكمل انتقال الغافري من العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكمل الوحدة إجراءات انتقال اللاعب سلطان الغافري من العين أمس بعد توقيع اتفاقية بين الناديين انتقل بموجبها اللاعب بشكل نهائي إلى العنابي، قبل أن يوقع على عقد مدته 4 سنوات في صفوف ناديه الجديد.

ووجهت شركة الوحدة لكرة القدم الشكر لنظيرتها في العين على تعاونها في إنهاء الصفقة التي وصفتها بأنها تأتي في إطار العلاقات الودية بين الناديين، ورحبت باللاعب في صفوف العنابي، متمنية أن يحقق الإضافة المطلوب خلال مشواره مع أصحاب السعادة.

وكان اللاعب سلطان الغافري التحق السبت الماضي بالمعسكر الداخلي لفريق الوحدة الذي يقيمه في العين، وشهد المران الأول للاعب ترحيباً كبيراً من جانب الجهازين الإداري والفني واللاعبين بانضمامه إلى العنابي، وتمنوا له التوفيق في مسيرته الجديد.

وعبر الغافري عن سعادته بالانضمام إلى نادي الوحدة، وقال: «انتقلت من نادٍ كبير إلى نادٍ كبير، فالوحدة نادي بطولات وأي لاعب يطمح باللعب مع العنابي، وأود أن أشكر إدارة نادي الوحدة على ثقتها في شخصي، كما أشكر نادي العين على تسهيل انتقالي وعلى كل ما قدمه لي في الفترة السابقة، وأتمنى أن أقدم الإضافة المطلوبة لأصحاب السعادة، وأن أكون عند حسن ظن إدارة وجماهير النادي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا