• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

ابن دغر يشيد بتعزيز الإمارات قدرات الجيش والأمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 نوفمبر 2017

عدن (الاتحاد)

ثمن رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر الدور والإسناد اللوجستي الكامل من دول التحالف العربي بقيادة السعودية لدعم الشرعية واستكمال إنهاء الانقلاب ومكافحة الإرهاب.

وأشاد بمشاركة دولة لإمارات العربية المتحدة الفاعلة في إطار التحالف بجانب تعزيز قدرات الجيش الوطني والأجهزة الأمنية، وتوحيد القرار العسكري والأمني، لتحقيق الفاعلية والكفاءة في التصدي للتحديات القائمة في المناطق المحررة، وأبرزها أعمال الإرهاب والاختلالات الأمنية.

وأضاف ابن دغر أن المؤشرات مبشرة بقرب استكمال إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة، وبسط السيطرة على كامل أراضي اليمن، مضيفاً «كل المؤشرات الميدانية المتوالية تؤكد أن ميليشيا الانقلاب تتراجع في جميع جبهات القتال ومعنوياتها منهارة، وأصبحت على وشك الهزيمة، حتى أن حلفاءهم الإقليميين اعترفوا بتلقيهم ضربات موجعه في المعارك الأخيرة».

وأضاف «إن بشائر النصر الكبير اقتربت في ظل الانتصارات المتوالية في جبهات الدفاع عن الوطن ضد ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، إضافة إلى الجهود المتوازية لمكافحة الإرهاب وتعزيز الاستقرار في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة».

وأكد رئيس الوزراء اليمني التصدي الحازم للإرهاب، ومنع تكرار العمليات الإرهابية من أجل تحريك عجلة التنمية وتحسين الخدمات والوضع الاقتصادي وإعادة الأعمار.

وأشاد المشاركون بما يقدمه التحالف العربي بقيادة السعودية من دعم كبير ومؤثر للحكومة الشرعية لمساعدتها على بسط سلطتها على كامل الأراضي اليمنية واستكمال إنهاء الانقلاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا