• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دبي لصناعات الطيران» تسدد قرضاً بقيمة 705 ملايين دولار قبل الموعد المحدد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

سددت دبي لصناعات الطيران بالكامل، وقبل الموعد المحدد، قرضاً مصرفياً بقيمة 705 ملايين دولار مستفيدةً من عائدات بيع «ستاندرد آيرو». وكانت الشركة قد حصلت على القرض من بنك بروة ودويتشه بنك وبنك الإمارات دبي الوطني ونور بنك، بحسب بيان أمس.

وقال خليفة الدبوس، العضو المنتدب في دبي لصناعات الطيران: «نحن فخورون بعلاقتنا القوية مع المجتمع المصرفي العالمي، ويسعدنا أننا استطعنا الوفاء بالتزامنا تجاه تسديد كامل المبلغ الأصلي للقرض في عام 2015، الأمر الذي يعزز مصداقيتنا لدى البنوك، ويمنحنا قدرة أكبر على الاستعانة بشركائنا في القطاع المصرفي لتمويل مشاريع وصفقات عملاقة بسرعة أكبر».

وقال فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لدبي لصناعات الطيران: «إن تسديد القرض بالكامل باستخدام عائدات بيع ستاندار آيرو يشكل دعماً كبيراً لميزانيتنا العمومية، وهو ما يعزز مكانة دبي لصناعات الطيران باعتبارها من أقوى شركات تأجير الطائرات من حيث رأسمال في العالم. كما أن قوة ميزانيتنا العمومية تضمن لنا قدرة أكبر على تقديم حلول تأجير متخصصة لعملائنا من شركات الطيران حول العالم، تماشياً مع سعينا في المرحلة المقبلة إلى مضاعفة القيمة الدفترية لمحفظة تأجير الطائرات على مراحل زمنية متسارعة».

يذكر أن دبي لصناعات الطيران هي شركة عالمية تتخذ من دبي مقراً لها وتوفر محفظة واسعة من الخدمات المتعلقة بصناعات الطيران.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا