• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تضم تحت مظلتها 73 مجلساً ومجموعة عمل

«غرفة دبي» تطلق مجلس الأعمال العُماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت غرفة دبي خلال اجتماع أمس، تأسيس مجلس الأعمال العماني في دبي والإمارات الشمالية ليشكل خطوة إيجابية نحو توحيد صوت رجال الأعمال والشركات العمانية العاملة في الإمارة، وتطوير مجالات التعاون التجاري والاقتصادي بين مجتمعي الأعمال في دبي وسلطنة عمان.

وبتشكيل المجلس العماني يرتفع عدد مجالس الأعمال التي تنضوي تحت مظلة غرفة دبي إلى 46 مجلس عمل تمارس مهامها في دبي.

ويتألف مجلس الأعمال العماني من أكثر من 18 عضواً، في حين تتنوع نشاطات الشركات العمانية العاملة في دبي من الاستثمار وتداول المنتجات النفطية والبتروكيماويات إلى الهندسة والبناء والتشييد والتطوير العقاري والبيع بالتجزئة وقطاع الأطعمة والمشروبات والصناعة والتجارة العامة وتقنية المعلومات والخدمات المصرفية.  

واعتبر عتيق جمعة نصيب، نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي أن تشكيل مجلس الأعمال العماني خطوة مهمة على صعيد العلاقات الثنائية بين الجانبين، خصوصاً انه أول مجلس أعمال خليجي في الإمارة.

وأعرب عن أمله في أن يحفز تأسيس مجلس الأعمال العماني الأشقاء الخليجيين على تأسيس مجالس أعمال مماثلة تدفع بالعلاقات الاقتصادية المشتركة إلى مستويات أرفع‏ ‬نظراً ‬لأهمية ‬منطقة ‬الخليج ‬في ‬منظومة ‬العلاقات ‬الاقتصادية ‬لدبي، ‬مؤكداً ‬التزام ‬غرفة ‬دبي ‬الواضح ‬بتوفير ‬كل ‬الإمكانات ‬والتسهيلات ‬التي ‬تساعد ‬شركات ‬القطاع ‬الخاص ‬على ‬النمو ‬والتطور، ‬وتسهم ‬في ‬خلق ‬بيئة ‬محفزة ‬للأعمال ‬في ‬دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا