• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تطبيق «دو» في سداد الفواتير يتضاعف بين العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «دو» إنها سجلت تنامياً ملحوظاً في معدلات تنزيل واستخدام تطبيقها بين أوساط عملائها، وذلك في أعقاب إدخال الشركة تحديثات هامة على تصميمه ووظائفه خلال شهر أبريل الماضي.

وحسب بيان صحفي، شهد شهر يونيو الماضي ارتفاع عدد عمليات تنزيل التطبيق، وعدد مستخدميه النشطين بنسبة 37٪. ويسهم الإقبال المتنامي على اعتماد التطبيق في تخفيف الازدحام في مراكز المبيعات والاتصال بمركز خدمة العملاء.

وقال كارلوس دومينجو، مدير تنفيذي أول للأعمال الجديدة والابتكار في دو: «يمثل هذا النمو تأكيداً جديداً على حجم الطلب الكبير على الخدمات الرقمية العالية الجودة، والتي تتيح أعلى معايير التحكم للعملاء على مستوى دولة الإمارات».

وأضاف أن «دو» تواصل استثمارها في تطوير التطبيق الجديد، انطلاقاً من حرصها على توفير وسيلة أكثر راحة وتطوراً، تحقق للعملاء الاستفادة المثلى من خدماتها المتنوعة.

ونظمت «دو» مؤخراً حملة اختبار لمجموعة تطبيقاتها الإلكترونية من قبل المتسوقين في دبي مول ومارينا مول بأبوظبي، وأفاد 9 من أصل 10 متسوقين شملتهم الدراسة التي ضمت 3215 شخصاً، أنهم لن يعودوا إلى الطرق القديمة لإدارة الخدمات ودفع الفواتير بعد استخدامهم تطبيق «دو».

ويعتبر التطبيق جزءاً من مجموعة متنامية من الخدمات الرقمية التي تطورها الشركة والتي تضم حالياً خدمة جديدة تتيح للعملاء إضافة قيمة المحتوى الذي يشترونه عبر الإنترنت إلى فاتورة «دو».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا