• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«ظبي جت» تحصد شهادة المعايير الأمنية الأوروبية لعمليات الشحن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت شركة «ظبي جت» مركز الخدمات الأرضية التابع لمطارات أبوظبي، على شهادة اعتماد المعايير الأمنية الأوروبية، تقديراً لخدماتها، وكفاءة نظام عمليات مناولة الشحن الذي تقدمها الشركة في مطار العين الدولي.

وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي في بيان صحفي: «فخورون بالإنجاز الذي حققته شركة «ظبي جت»، وباجتيازها أحد أكثر المعايير دقة في مجال أمن عمليات الشحن، وحصولها على شهادة «RA3« المرموقة».

وأضاف أن الاعتماد الأوروبي يعكس مدى التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات المتوفرة في مجال الطيران، والاستمرار في تطبيق أهم الإجراءات اللازمة لضمان كفاءة وأمن العمليات، موضحاً أنه وخلال السنوات الماضية تحقق تقدم ملحوظ، حيث نسعى دوماً إلى الحفاظ على هذا المستوى من خلال التوسع في المنطقة، واستقطاب المزيد من العملاء وقطاعات العمل الجديدة، وتحديث المعدات اللازمة للخدمات الأرضية، بالإضافة إلى رفع مستوى خدمة العملاء». وتعد شهادة أنظمة أمن الطيران المرخصة من قبل الاتحاد الأوروبي، مبادرة أطلقها الاتحاد الأوروبي، لتقييم الحلول الأمنية المقدمة في صناعة سلسلة حلول الإمداد في مجال الطيران، ومن خلال حصولها على هذا الاعتماد، أصبحت «ظبي جت» أحد الأعضاء المرخصين من قبل الاتحاد الأوروبي.

وبحسب تقديرات الاتحاد الدولي للنقل الجوي، من المتوقع أن تصبح منطقة الشرق الأوسط أحد المناطق الرائدة في قطاع الشحن الجوي، على أن تكون دولة الإمارات ثالث أكبر مركز طيران عالمياً بحلول عام 2018.

وتأسست «ظبي جت» بإدارة مطارات أبوظبي في عام 2011، لتقديم مجموعة متكاملة ومميّزة من الخدمات الأرضية في مطار البطين للطيران الخاص، حيث يعتبر المطار الوحيد للطيران الخاص لرجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واحتل مركز العمليات الأرضية الثابتة التابع لـ»ظبي جت» في مطار البطين للطيران الخاص المرتبة الثانية، حسب استبيان المجلة العالمية European Business Air News.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا