• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

«سكاي نيوز عربية» تطلق تطبيقاً للهواتف الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت سكاي نيوز عربية تطبيقاً جديداً بالكامل للهواتف الذكية، يضم قائمة مبتكرة من المزايا والخصائص التفاعلية التي تلبي احتياجات المستخدمين، ضمن الخطط الطموحة للمؤسسة والرامية إلى إحداث تحوّل رقمي، يعزز مكانة سكاي نيوز عربية كمؤسسة إعلامية ذكية متعددة المنصات والتطبيقات. وجاء تصميم تطبيق سكاي نيوز عربية الجديد الذي يناسب جميع أجهزة أبل وأندرويد لتعزيز تجربة المستخدم من خلال واجهة استخدام سهلة وسلسة، تتيح إمكانية استعراض المحتوى بيسر، وتقدم للمستخدم فرصة البقاء على اطلاع دائم بأحدث الأخبار والمستجدات.وتعد ميزة «مساهماتكم» التفاعلية من أبرز خصائص التطبيق الجديد، حيث تتيح لجميع المستخدمين إمكانية التقاط وتحميل الصور ومقاطع الفيديو وإرسالها مباشرة إلى غرفة أخبار سكاي نيوز عربية، مصحوبة بعنوان ومحتوى يوضح موضوع الصورة أو الفيديو، ليتم نشر المناسب منها.

ويضم التطبيق عدداً من المزايا، من أبرزها ميزة «أخبار باختصار»، وهي خدمة جديدة توجز للمستخدمين أهم الأخبار مرتين يومياً، وتعرضها لهم بأسلوب عصري، ويتيح التطبيق لمستخدميه كذلك إمكانية تخصيص الإشعارات حسب رغباتهم، وحسب المواضيع التي تهمهم، بما في ذلك الإشعارات الخاصة ببرامج سكاي نيوز عربية. وضمن القائمة الرئيسة للتطبيق، يظهر خيار جديد اسمه «أخباري» تندرج تحته كل الموضوعات التي اختار المستخدم متابعتها.

ويوفر التطبيق لمستخدميه إمكانية مشاهدة التغطيات الحية والمباشرة للفعاليات والأحداث الكبرى التي تغطيها سكاي نيوز عربية، بالإضافة إلى البث التلفزيوني المباشر والبث الإذاعي على مدار الساعة. ويركز تطبيق سكاي نيوز عربية الجديد تركيزاً كبيراً على الفيديو الذي خُصص له زر خاص على القائمة الرئيسة يقود إلى صفحة مستقلة، تضم أحدث الفيديوهات وأكثرها شعبية وفيديوهات بتقنية 360.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا