• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

14 لاعباً بقائمة الفريق بمعسكر صربيا

5 مباريات تجهز سلة الناشئين لـ «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

معتصم عبد الله (دبي)

تغادر فجر غد بعثة منتخبنا الوطني لكرة السلة للناشئين تحت 17 عاماً إلى صربيا، لإقامة معسكر إعدادي يستمر حتى الرابع من أغسطس المقبل، ضمن التحضيرات لبطولة المنتخبات الخليجية للناشئين والتي تستضيفها دبي خلال الفترة من 7 وحتى 13 أغسطس المقبل.

ودشن منتخبنا أمس الأول برنامج الإعداد الداخلي بأداء تدريبات يومية على صالة نادي الوصل بدبي، بمشاركة 14 لاعباً يمثلون قوام المنتخب تحت إشراف د. منير بن الحبيب المدير الفني، ويخوض منتخبنا خمس تجارب ودية خلال النصف الثاني من معسكر الإعداد الخارجي والذي يستهله بأداء ثلاث تدريبات يومية في الأسبوع الأول.

وأكد راشد عبد الله مدير منتخبنا الوطني لسلة الناشئين أن معسكر صربيا يمثل محطة مهمة في برنامج الإعداد للبطولة الخليجية والتي يتطلع من خلالها إلى تحقيق نتائج إيجابية في ظل استضافته للبطولة المقررة بنادي الشباب في دبي، وأشار إلى أن المشاركة في البطولة العربية والتي أقيمت في الإسكندرية مطلع يوليو الحالي مثلت بدورها فرصة جيدة للاحتكاك والتنافس القوي.

ويولي اتحاد الكرة السلة المنتخب الحالي أهمية خاصة بعد مشاركته الصيف الماضي في مونديال كأس العالم بالإمارات، حيث تتضافر الجهود من أجل توفير كافة المقومات أمام تجهيز الجيل الحالي من اللاعبين بحيث يكونوا نواة للمنتخب الأول بحلول العام 2017، وتضم قائمة المنتخب المغادرة لمعسكر صربيا 14 لاعباً وهم محمد عبد الله مسعود وإبراهيم أحمد غلوم (الأهلي) وراشد أيمن وسالم مال الله سالم ومحمد محمود صالح (الوصل) وحسن عبد الله حسن وعبيد سلطان الكعبي (النصر) وعلي جمعة الوهيبي (الشباب) وعبد الله يعقوب محمد ومحمود وسيم الصوان (الشارقة) ووليد محمد عبد الرحمن وعبد الرحمن توفيق محمد وحميد عبد الله أحمد وماجد عبد الرحيم الزرعوني (الشعب).

وأشار عبد الله إلى أن نتائج المشاركة في البطولة العربية والتي خاض خلاله المنتخب اربع مباريات فاز فيها على الكويت، مقابل الخسارة أمام العراق، لبنان، ومصر منحت الجهاز الفني واللاعبين فرصة للوقوف على الأخطاء وحجم المنافسة القوي، وأضاف: «خاض المنتخب عقب المشاركة في البطولة العربية ثلاث مباريات ودية أخرى في إطار معسكر إعدادي أمام منتخبات الجزائر، عمان، بجانب فريق محافظة الإسكندرية، وأعتقد أن المحصلة العامة للبطولة والمعسكر كانت جيدة للغاية وستؤتي ثمارها بالشكل المطلوب خلال المنافسة في البطولة الخليجية».

ونوه مدير المنتخب إلى أن الاستعدادات للبطولة العربية اقتصرت على تجمعات قصيرة بسبب ظروف الدراسة، على عكس المشاركة المرتقبة في الخليجية والتي يسبقها معسكر صربيا الإعدادي، وتابع: «حققنا ما نسبته 75٪ من أهداف المشاركة في البطولة، وستكون الفرصة مواتية من خلال معسكر صربيا لإكمال جاهزية المنتخب للمنافسة الخليجية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا