• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اسمها يعود إلى ابتسامتها الدائمة

مايلي سايرس.. نجمة مثيرة للجدل تحاول التمرد على «هانا مونتانا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

اسمها الحقيقي هو، ديستيني هوب سايرس، ولدت في 23 نوفمبر 1992 في فرانكلين في تينيسي. وهي ابنة النجم بيلي راي سايرس، وقد غيرت اسمها بعد ذلك ليصبح «مايلي»، وهو اسم لُقبت به منذ صغرها نظراً لابتسامتها الدائمة. لها شقيقان وثلاث إخوة غير أشقاء. وكانت شغوفة بالتمثيل منذ الصغر، حيث ظهرت في المسلسل التلفزيوني الذي كان والدها يعمل به Doc وفي فيلم Big Fish الذي أخرجه تيم بورتون (2003).

هانا مونتانا

وفي عام 2004، حققت مايلي شهرة ضخمة حينما قامت بدور البطولة «مايلي ستيوارت» في مسلسل ديزني الشهير «هانا مونتانا»، وهو مسلسل للمراهقين، ويحكي عن نجمة البوب الشابة «مونتانا» التي تخفي شخصيتها الشهيرة لتحيا حياة عادية كمراهقة «ستيوارت».

واستعداداً للتصوير، انتقلت العائلة بأكملها إلى لوس أنجلوس في كاليفورنيا في عام 2005، ولعب بيلي راي دور والدها ومدير أعمالها في المسلسل أيضا. كما أطلقت سايرس ألبوم هانا مونتانا الذي حقق نجاحاً كبيراً في عام 2006.

نجمة البوب

غيرت سايرس اسمها الرسمي إلى مايلي راي سايرس في عام 2008. وفي العام نفسه، وجدت نفسها وسط كم كبير من الجدل والانتقادات لصورها الفاضحة التي التقطها المصور آني ليبوفيتز التي ظهرت في مجلة فانيتي فير. ولكن هذه الانتقادات والضجة الإعلامية لم تضر بمستقبلها الفني فقد حقق ألبومها الثاني Breakout ،2008 نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة، حيث تصدر سباقات ألبومات البوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا