• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد بحثه عن بطولة يختتم بها مشواره مع السلة

إبراهيم خلفان: ابتعاد الوصل عن البطولات «بفعل فاعل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

علي معالي (دبي)

أكد إبراهيم خلفان «جاك» لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الوصل أن هناك العديد من الأسباب، التي جعلت سلة الوصل تتراجع إلى الوراء، ولم يخف تفكيره جدياً في الرحيل والانتقال لفريق آخر، ليختم معه مشواره الحافل بالتتويج بأحد الألقاب، خاصة أنه لم يعد يجد روح البطولات موجودة في بيت الفهود.

وكشف خلفان عن أن مستوى الفريق الأول بسلة الوصل يتراجع موسماً بعد الآخر، حيث غابت ألقاب السلة عن الفهود منذ 6 سنوات، إذ كان اللقب الأخير عام 2009 مع السوري نضال بكري عندما توج الأصفر بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، والغريب أن الإمبراطور فرط في الكثير من نجومه مما جعل شمس البطولات تغيب عن الفريق الأول.

وضع الفريق أخرج خلفان عن صمته هذه المرة وتحدث بصراحة مع «الاتحاد» معبراً خلالها عن حزنه لما يدور في سلة قلعة الفهود.

يرى إبراهيم خلفان «35 سنة» أن هناك العديد من الأسباب التي جعلته يفكر في الرحيل عن الأصفر، بحثاً عن بطولة يختم بها مشواره مع السلة، من منطلق أنه يريد أن يختم مشواره بلقب خاصة أن تاريخه مشرف للغاية من خلال الفوز بعدد كبير من الألقاب المحلية والخليجية والتنافس في الآسيوية.

وقال: «الحزن يسيطر علىّ لابتعاد النادي عن الألقاب، فمن المؤلم أن أرى الوصل يتراجع إلى هذا الحد، خصوصاً أن الابتعاد وجهة نظري بفعل فاعل، من خلال عدم التخطيط المناسب للمستقبل سواء من الناحية النفسية أو الفنية في التعامل مع اللاعبين، كذلك سياسة التفريط في العناصر المتميزة، إضافة إلى غياب روح البطولات التي لم تعد موجودة في بيت الفهود». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا