الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إصابة «معلمة» في حادث بالشارقة

إصابة «معلمة» في حادث بالشارقة
18 أكتوبر 2018 01:05

أحمد مرسي (الشارقة)

أصيبت سيدة آسيوية، تبلغ من العمر 38 عاماً، وتعمل مدرسة في مدرسة خاصة بالشارقة، بإصابات بالغة في حادث دهس، خلال عبورها شارع التعاون بالإمارة، وذلك نحو الساعة السادسة من صباح أمس.
وتعرضت السيدة لحادث دهس من قبل صاحب مركبة خاصة، ويتم التحقيق معه في مركز الشرطة المختص، حيث أرجعت القيادة الأسباب الأولية للحادث، ومن خلال المعاينة الأولية التي قام بها أفراد الأنجاد، وضابط المركز المختص، للإهمال، وعدم الانتباه لحركة الطريق من قبل سائق المركبة المتسببة في الحادث المؤسف، وعبور الطريق من دون مرافق، ومن الأماكن غير المخصصة لعبور المشاة، ما أدى إلى وقوع الحادث، وقد تم تحويل القضية لمركز الاختصاص للتحقيق في مسببات الحادث.
وتسبب الحادث في بطء لحركة سير المركبات استمر لأكثر من ساعة، حيث قامت دوريات الأنجاد بتوجيه السائقين نحو الطرق البديلة، وتيسيرها أمام مستخدمي الطريق، وذلك بعد أن تم نقل المصابة عبر سيارة الإسعاف الوطني للمستشفى.
وأكدت إدارة المستشفى أن المصابة تعرضت لإصابات بالغة في جسدها وتم إجراء الفحوص الأولية والأشعة لها، وإدخالها غرفة العمليات، حيث يجري الفريق الطبي عدداً من العمليات، تمهيداً لنقلها للعناية المركزة تحت الملاحظة.
وبالتحقق من شخصية المصابة تبين أنها تعمل معلمة في مدرسة خاصة بمنطقة الكرامة، منذ فترة بسيطة، حيث توجه عدد من زملائها للمستشفى للاطمئنان عليها والبقاء معها، كما أحيل ملف الواقعة لمركز الشرطة المختص للمتابعة والتحقيق في الواقعة.
وناشدت شرطة الشارقة سائقي المركبات بتوخي الحيطة، والحذر، وزيادة التركيز أثناء قيادتهم مركباتهم، خاصة في أوقات الذروة للفترتين الصباحية، والمسائية، والتي تزداد بموجبها كثافة المستخدمين للطريق، وعبور أعداد كبيرة من على جانبي الطريق، كما تنبه على ضرورة عبور المشاة من الأماكن المخصصة لهم، تفادياً لوقوع حوادث مماثلة نتيجة لبعض الأخطاء الفردية، وتتمنى شرطة الشارقة السلامة للجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©