الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«كهرباء دبي» تطلق حملة توعية بخدمة المتعاملين واتصالات الطوارئ

18 يوليو 2012
دبي (الاتحاد) - أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي، حملة توعية لتعريف متعامليها بالخدمات المتميزة التي تقدمها مركز رعاية المتعاملين واتصالات الطوارئ انطلاقاً من حرص الهيئة والتزامها الدائمين بتحقيق أعلى مستويات الرضا لدى المتعاملين. وسيتمكن متعاملو الهيئة من الاتصال بمركز رعاية المتعاملين على الرقم 6019999-04 للاستفسار عن القضايا المتعلقة بالفواتير وغيرها، وأما الرقم 991 فمخصص لاتصالات حالات الطوارئ المتعلقة بالكهرباء والمياه. ونظمت الهيئة، حملة تثقيفية لتعريف المتعاملين بالخدمات التي يقدمها المركز، وقد تمت إضافة الرقمين في كافة المواد التسويقية الخاصة بحملة علاقات متعامليها، كما ستقوم الهيئة بنشر هذه المعلومات عبر رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها إلى متعامليها. وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي “تماشياً مع توجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي مفضل للمال والأعمال والسياحة، تعمل الهيئة على الارتقاء بخدمات الكهرباء والمياه إلى مستويات متقدمة تعزز تنافسيتها”. بدورها، قالت أمل السويدي، نائب الرئيس لعلاقات المتعاملين في الهيئة “نحن حريصون على تعريف متعاملينا بخدمات مركز خدمة المتعاملين واتصالات الطوارئ، وذلك تأكيداً على التزامنا المستمر بتحقيق رضاهم في الوصول إلى موظف خدمة المتعاملين المختص بأسرع وقت ممكن”، مشيرة إلى اهتمام الهيئة بتعريف المتعاملين والتمييز بين رقمي الاتصال والخدمات التي يقدمها كل منهما”. وأضافت: أن الاستفسار عن الخدمات عن طريق المركز، فيشمل كافة خدمات وإجراءات الهيئة؛ بما يتضمن إجراءات التسجيل لدى الهيئة، وتغيير وتحديث العنوان، وشهادة براءة الذمة، وإجراءات الفاتورة الأخيرة ومختلف طرق الدفع، وخدمات الهيئة الإلكترونية، وكيفية التقدم بشكاوى الاستهلاك المنخفض أو المرتفع، ورسوم بلدية دبي. من جهته، قال عمر عبدالله بن ساحوه نائب أول مدير مركز رعاية المتعاملين في الهيئة “تم تأسيس مركز رعاية المتعاملين واتصالات الطوارئ لاستقبال اتصالات المعاملين على مدار الساعة والاستجابة لاستفسارات العملاء وتقديم الإرشاد لهم والمساعدة على حل القضايا، لضمان أرقى مستويات رضى المتعاملين”.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©