• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

شرطة أم القيوين تبدأ تخفيض قيمة المخالفات المرورية 50%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 نوفمبر 2017

سعيد أحمد (أم القيوين)

بدأت القيادة العامة لشرطة أم القيوين أمس، تطبيق قرار خفض قيمة المخالفات المرورية بنسبة 50%، الذي يستمر حتى 31 ديسمبر المقبل، بمناسبة عام الخير واحتفالاً باليوم الوطني الـ 46.

وأكد العقيد حميد أحمد سعيد آل علي مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين بالإنابة، أن القرار يطبق على المخالفات المرتكبة فقط في إمارة أم القيوين قبل تاريخ 19 نوفمبر الجاري، ويشمل جميع المركبات المسجلة في الدولة، مؤكداً أن المبادرة تأتي للتسهيل على أصحاب المركبات ممن ترتبت عليهم مبالغ كبيرة، أدت إلى تأخرهم في تجديد رخصة مركباتهم، للاستفادة من التخفيض في تعديل أوضاعهم، ولإسعاد المتعاملين بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني.

وأشار إلى أنه يمكن لمالك المركبة تسديد المخالفات المخفضة عن طريق التطبيقات الذكية لوزارة الداخلية «MOI» أو في أي مركز خدمة في الدولة، باستثناء المخالفات غير القابلة للدفع، والتي يتوجب على صاحبها مراجعة إدارة المرور والدوريات لإنهاء إجراءات طلبها.

ودعا العقيد حميد آل علي، أصحاب المركبات للاستفادة من التخفيض، والالتزام بأنظمة وقوانين السير والمرور، والتقيد بالسرعات المحددة على الطرقات، لافتاً إلى أن استراتيجية وزارة الداخلية تهدف إلى ضبط أمن الطرق، والحفاظ على سلامة الجميع من الحوادث المميتة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا