• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

تنظمه «الاتحاد للطيران»

الأكاديمية الدولية لطب الطيران والفضاء تعتمد «مؤتمر أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

استضافت «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، الدورة الخامسة لمؤتمر صحة الطيران السنوي الشهير الخاص بها، والذي تم اعتماده وللمرة الأولى من جانب الأكاديمية الدولية لطب الطيران والفضاء.

واجتذب المؤتمر الذي عقد ليوم واحد في العاصمة أبوظبي ويعتبر الأكبر من نوعه في المنطقة، مجموعة واسعة من الأطباء والخبراء من حول العالم الذي قدموا خلاصة تجاربهم وأوراقهم العلمية.

واستعرض جدول أعمال الفعالية التي استمرت يوماً واحداً في فندق راديسون بلو بجزيرة ياس أفضل ممارسات القطاع والحلول المبتكرة للآثار البدنية والنفسية للعمل في نواحي الطيران كافة.

وشملت محاور المؤتمر، الترويج المؤسسي للصحة وطب الطيران التجاري في الشركات والطب المهني وإدارة النوم والإرهاق.وكان من أبرز المتحدثين الدكتور فليكس بوراس من «أيروسبيس ميدكال أسوسيشن»، والدكتورة سوزان باور من الكلية الملكية للأطباء في أيرلندا، والدكتور جون كولدويل، مستشار وكالة ناسا عالم خبير في الأرق وإجراءات مقاومة الإرهاق.

وقالت الدكتورة ناديا بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية في «الاتحاد للطيران»: «يسرنا أن نعقد الدورة الخامسة من مؤتمر صحة الطيران والذي يعتبره خبراء القطاع حدثاً رائداً من نوعه لدعم طب الطيران والطب المهني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا