• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يطلق أول مهرجان للأطعمة المتجولة من 5 إلى 21 فبراير المقبل

«أبوظبي للمأكولات 2015» يكشف عن «أطول سندويش شاورما»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

نسرين درزي

أبوظبي (الاتحاد)

للسنة السابعة على التوالي وبحلة جديدة ومزيد من الفعاليات، ينطلق مهرجان أبوظبي للمأكولات الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال الفترة من 5 إلى 21 فبراير المقبل. ويشمل إقامة أول مهرجان خاص بالمأكولات المتجولة في المنطقة، ويأتي على شكل موكب من الشاحنات المحلية والعالمية التي تقدم أطباقاً عالية الجودة من مختلف المطابخ. إضافة إلى فعاليتي «فنون الطهي - أبوظبي» من 11 إلى 20 فبراير، و«المطبخ الإماراتي الجديد» من 5 إلى 7 منه. ويتسع نطاق مهرجان أبوظبي للمأكولات بهدف الارتقاء بمعايير الأطعمة وتعزيز تقاليد الضيافة المحلية الأصيلة.

وقال سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، إن المهرجان يشكل فرصة قيّمة لكل أفراد العائلة لاختبار أشهى المأكولات والأطباق الإماراتية التقليدية والوصفات العالمية بأسعار معقولة، مع الاستمتاع بطيف من الأنشطة الترفيهية.

ومن المتوقع أن يشهد مهرجان المأكولات المتجولة على كورنيش أبوظبي إنجازاً عالمياً جديداً في قطاع المأكولات مع تقديم «أطول ساندويش شاورما» يتخطى الرقم القياسي المسجل وهو 42,6 متر، حيث يسعى الشيف أندرو ميتشل أحد نجوم قناة فتافيت التلفزيونية إلى إعداد ساندويش يبلغ طوله 100 متر بمساعدة 300 متطوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا