• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مواصلات الإمارات: 6 مركبات جديدة لـ«تعليمية أم القيوين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

حدّث مركز المواصلات الحكومية بالمنطقة الوسطى عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة لمواصلات الإمارات، مركباته العاملة في الإمارة لصالح المنطقة التعليمية بأم القيوين.

وأفاد يوسف علي كداو مدير المواصلات الحكومية بفرع رأس الخيمة، بأن التحديث شمل 6 مركبات عاملة لصالح المنطقة التعليمية بأم القيوين، وفق خطة التحديث الدورية والتي تشمل مركبات جميع الجهات الحكومية المتعاقد معها في المنطقة الوسطى، مشيراً إلى أن المؤسسة تحرص في كل عام على تجديد أسطولها من المركبات في كافة فروعها بمختلف مناطق الدولة، وحسب متطلبات الجهات المتعاقد معها، حريصةً في ذلك على تقديم خدمات متميزة تفوق توقعات المتعاملين، مع الالتزام بمعايير الجودة والرفاهية والراحة التامة لموظفي ومتعاملي الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية. وقد عمل سعيد سالم بن زايد مراقب العناية بالمتعاملين على تسليم المركبات الجديدة لـ سعيد علي بوحسين مدير المنطقة بالإنابة، بحضور مبارك مطر سالم مدير الخدمات المساندة بالمنطقة.

وأوضح كداو أن مركز المواصلات الحكومية، من خلال فرعه بالوسطى؛ يمتلك أسطولاً من المركبات يبلغ ما يقارب 149 مركبة متنوعة، وكادراً من السائقين المؤهلين يصل عددهم إلى 109 سائقين حكوميين. وقد نجح المركز حتى نهاية النصف الأول من العام الجاري في التعاقد مع 12 جهة اتحادية ومحلية في الإمارة من بينها المنطقة الطبية بأم القيوين، والمنطقة التعليمية بأم القيوين، ووزارة الشؤون الاجتماعية، وإدارة المنطقة الوسطى التابعة لوزارة البيئة والمياه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض