السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

رسالة إلى مسؤول

19 أغسطس 2006 01:04
إلى المسؤولين في مؤسسة الإمارات للاتصالات·· تحية طيبة وبعد·· أود خلال هذه الرسالة أن أطرح مشكلتي للنظر فيها وحلها حيث أنني توجهت خلال شهر مايو الماضي للاتصالات وكلي أمل ان يساعدوني في طلبي الذي أسعى إليه حيث لاقى طلبي كل الترحيب وهو عبارة عن تحويل بطاقة واصل الى بطاقة دائمة وتحديد قيمة المكالمات بحيث لا يتعدى المبلغ 500 درهم وذلك لاضطراري للسفر للخارج وانني بحاجة الى هذا التحويل وطلبت منهم بمجرد ان تصل قيمة المكالمات 500 درهم يتم قطع الخط تلقائياً مرة أخرى ولكن للأسف استمرت الاتصالات على أساس ان البطاقة دائمة حينها بلغت قيمة المكالمات 2300 درهم وعندما راجعت الاتصالات وضعوا لأنفسهم التبريرات مدعين لا بد ان أتحمل مسؤولية ذلك وعليّ دفع 2300 درهم بدلاً من الـ500 درهم التي تم الاتفاق عليها من قبل وقمت بمخاطبة المسؤول للنظر في الموضوع فرد قائلاً إن المكالمات خارج الدولة ليس لها حد معين ولم يتم اخباري منذ البداية بهذه المعلومة فقط تم قبول طلبي دون ان يتم توضيح هذه الأمور علماً بأنني منذ شهر راجعت الاتصالات للدفع فكان المبلغ المستحق حينها 185 درهماً فكيف الآن وبعد شهر أتفاجأ بأن المبلغ وصل الى هذا الحد·· ماذا نقول عن ذلك هل هو اهمال من الاتصالات حول طلبات المستهلكين؟ أم ان الاتصالات كالاخطبوط تضع لنفسها التبريرات فقط لتجني الأموال الطائلة دون ان تحسب الحلال أو الحرام؟ أم هو خطأ النظام "System" الذي يعلق عليه كل الأخطاء؟ أم انني فعلاً أخطأت في اختياري لشركة الاتصالات للتعامل معها؟ نورة عبد الله
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©