• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

افتتح فعاليات الدورة الثالثة من معرض «الحياة الذكية»

حاكم عجمان يؤكد حرص قيادة الإمارات على إسعاد شعبها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 نوفمبر 2017

عجمان (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، اهتمام وحرص القيادة الرشيد لدولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على مواكبة التطور في مجال تكنولوجيات المعلومات والتقنية الحديثة الذكية وتسخيرها في تنمية ومسيرة العمل في الميادين كافة ورفاهية وسعادة شعب دولة الإمارات.

جاء ذلك، أمس، في تصريحات لسموه عقب افتتاحه بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط نائب رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان، فعاليات الدورة الثالثة من معرض «الحياة الذكية» وذلك بقاعة الإمارات للضيافة بعجمان.

واطلع سموه على أهم التقنيات الذكية والمبتكرة المستخدمة في القطاعات الصناعية والتجارية المختلفة مع التركيز على تلك التي تستخدم في القطاع المصرفي.

ويشهد المعرض مشاركة واسعة من كبريات الشركات العالمية ومقدمي الخدمات الذكية في الدولة والمنطقة والتي قدمت خلال المعرض أحدث مجموعاتها من أجهزة المعيشة الذكية والبرمجيات المتطورة، وسط بيئة تسويقية مبدعة لعرض وتسويق المنتجات والخدمات المبتكرة وعرض التجارب الناجحة أمام جمع حاشد من المؤسسات المشاركين وكبار الشخصيات ووسائل الإعلام المختلفة. وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بجهود الشركات والمؤسسات المشاركة ومستوى التطور في تقديم أفضل الممارسات التكنولوجية التي تدعم منظومة الحياة الذكية، داعياً إلى ضرورة مواصلة تنظيم مثل هذه المعارض التي من خلالها يتم تسليط الضوء على آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات والتقنية الذكية في جميع القطاعات، سواء كانت مصرفية أو تجارية أو صناعية. وطالب سموه عقب جولته التفقدية بضرورة الاهتمام بالشباب والكوادر الوطنية وتشجيعهم على الانخراط في العمل التقني والمصرفي والعمل على تدريبهم وتأهيلهم في المجال المصرفي.

وأثنى سموه على الجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة مصرف عجمان لتنظيم الدورة الثالثة لـ «معرض الحياة الذكية» وبما يحتويه من أجهزة ومعدات حديثة ومتطورة في مجال تقديم خدمات مصرفية ميسرة للمتعاملين مما يوفر الوقت والجهد، مشيداً بالتنظيم المتميز الذي ظهر عليه المعرض ومستواه الراقي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا