• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مخصص لسن 6 سنوات حتى 17 سنة

«تنظيم الاتصالات» تدشن مخيم الابتكار للطلاب 26 يوليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة (حفظه الله) بإعلان عام 2015 عاماً للابتكار، أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات عن إطلاق «مخيم هيئة تنظيم الاتصالات للابتكار» والمخصص للفئة العمرية من سن 6 سنوات ولغاية 17 سنة، والذي تقام نشاطاته على فترات مختلفة، خلال فصل الصيف الحالي، في مختلف إمارات الدولة.

وتأتي إقامة هذا المخيم لتكون خطوة عملية في هذا السياق، حيث سيتم التركيز على غرس بذور الابتكار والإبداع في مرحلة مبكرة من عمر الجيل الناشئ، إذ إن التركيز على هذه المرحلة العمرية سيكون له فوائد مستقبلية جمّة تعود بالخير والفائدة المرجوة والمتوقعة لمستقبل التطور الاقتصادي والتنمية المستدامة التي تشهدها الدولة.

ويظهر هذا بشكل واضح من خلال مجموعة من النشاطات الجماعية التي تهدف إلى تقديم مجموعة من الأفكار والحلول المتميزة حيال موضوع ما، ومن ثم اختيار الأنسب منها لكل موضوع والعمل على نقلها إلى حيز التنفيذ بطريقة مبتكرة ومتميزة.

وسيتم أيضاً القيام بمتابعة دقيقة للمشاركين الموهوبين والمبدعين بهدف تنمية مهاراتهم الإبداعية وصقلها بطريقة مبتكرة ومدروسة تساعدهم على المضي قدماً في هذا المجال، وتقديم أفكار وحلول بناءة تسهم في رسم وصياغة المستقبل المشرق لدولة الإمارات.

وقال حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة: «يأتي دعمنا لنشاطات مخيم هيئة تنظيم الاتصالات للابتكار في إطار تعزيز ونشر ثقافة الابتكار بين النشء الإماراتي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك تكريساً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) في هذا المجال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض