• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات «صيف أبوظبي 2015»

هذه «حكاية» حبيب إلياسي.. والـ «سيلفي» يوقف غناءه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

اضطر الفنان حبيب إلياسي الى التوقف عن الغناء على خشبة مسرح قاعة دو في جزيرة ياس مرات عدة، نظراً لتجمع مجموعة من الشباب حوله لالتقاط الصور الفوتوغرافية معه بطريقة الـ «سيلفي»، وهو ما كان لهم من إلياسي الذي تجاوب معهم برحابة صدر لافتة.وأتى هذا الحفل ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2015 وبالتعاون مع فلاش للترفيه وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، حيث أحيا الفنان الإماراتي الشاب الملقب من جمهوره بـ «عندليب الإمارات»، مساء أمس الأول حفل ثالث أيام العيد، في حضور حشد من المعجبين ومجموعة من الفنانين.

10 أغنيات

قدم إلياسي 10 أغنيات، خلال فقرته الغنائية التي بدأت الساعة العاشرة والنصف، هي مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة وسط تفاعل جماهيري كبير ممن بينها: «أبيك أنت» و«كما الريشة» و«إليك يا من» و«علي يا خوي»، كما أدى باقة متنوعة من أغنيات لكبار الفنانين رقص على أنغامها بعض الشباب من بينها: «برق لاح» لميحد حمد، و«بغيظك» لأحلام و«سارق القلب» لراشد الماجد و«هذا حبيبي» لوليد الشامي و«طيارة» لفيصل الراشد.

وفاجأ الحضور بتقديمه أغنيتين جديتين من ألبومه الغنائي الجديد الذي من المقرر أن يصدر أوائل العام الجديد، الأولى «حكاية» من كلمات مرهف الحس وألحانه، والثانية «أتعلم وأجيك» من كلمات مرهف الحس وألحانه أيضاً.

وصرح إلياسي أنه قرر اختيار أغنية مصرية وأخرى مغربية خلال الأيام المقبلة، لكي يضمهما إلى أغنيات ألبومه الجديد «حكاية»، بحيث يكون هذا الألبوم نقلة نوعية فنية بالنسبة إليه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا