• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

على مدى أربع ساعات في «ليالي دبي»

حفل رابح صقر وبلقيس.. «كامل العدد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

تامر عبدالحميد

دبي (الاتحاد)

شهد الحفل الأول من حفلات «ليالي دبي في العيد» الذي أقيم في ثاني أيام عيد الفطر السعيد، مساء أمس الأول، وشارك في أحيائه كل من الفنان السعودي رابح صقر والفنانة بلقيس أحمد فتحي، نجاحاً فنياً كبيراً، تمثل في الحضور الجماهيري الكبير الذي ملأ مدرجات قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي، لدرجة أنها رفعت شعار «كامل العدد»، حيث استمتع الجمهور على مدى أربع ساعات بأجمل الأغاني التي قدمها رابح وبلقيس وتفاعلوا معها بشكل كبير حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

بدأ الحفل الذي قدمته الإعلامية والممثلة رؤى الصبان التي شاركت في رمضان هذا العام ببطولة مسلسل «دبي لندن دبي»، بظهور الفنانة الشابة بلقيس على خشبة المسرح ليستقبلها الحضور بحفاوة كبيرة.

قدمت بلقيس خلال الحفل باقة متميزة من أغانيها المشهورة التي قدمتها في السابق بطريقة منفردة، وحققت نجاحاً وانتشاراً كبيرين منها «مجنون» و«مسألة سهلة» و«قدر قدر» و«يا هوى» التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وظل يردد معها كلماتها حتى نهايتها، ذلك إلى جانب تأديتها عدداً من أغاني ألبومها الجديد الذي حمل عنوان «زي ما أنا»، من بينها: «دي جي» و«يوي يوي» و«ليه صار حبك» و«مادريت» و«زي ما أنا».

محطة مهمة

وأعربت بلقيس خلال الحفل عن سعادتها بالمشاركة الثانية في حفلات «ليالي دبي» ضمن أجواء العيد، متوجهة بالشكر إلى شبكة قنوات دبي ومركز دبي التجاري العالمي على حفاوة التنظيم، معتبرة «ليالي دبي» محطة مهمة لكل فنان يلتقي من خلاله الجمهور ويعرف مصداقية جماهيريته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا