• الأربعاء 23 جمادى الآخرة 1438هـ - 22 مارس 2017م

أداء مشرف لراميات الإمارات في ظهورهن الأول بـ «الشوزن»

علامة بطل الرجال ومدية الختال تكسب السيدات في «رماية» فزاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

في رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وتنظيم وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، اختتمت أمس الأول منافسات بطولة فزاع للرماية بالشوزن «سبورتنج» التي أقيمت بمشاركة ما يزيد على 100 مشارك ومشاركة من الإمارات والكويت وقطر ولبنان وسوريا ومصر والمغرب.

وجاء في المركز الأول للرجال مروان علامة برصيد 312 نقطة، واحتل المركز الثاني عبدالله الرشيدي برصيد 302 نقطة، وجاء عبيد بن ضاوي في المركز الثالث برصيد 302 نقطة.

وفازت بالمركز الأول لبطولة السيدات، مدية الختال برصيد 203 نقاط، وجاءت ثانياً عائشة محمد برصيد 184 نقطة، فيما احتلت المركز الثالث مريم برتوي برصيد 181 نقطة.

من جهته، أشاد الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، البطل الأولمبي في الرماية ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة فزاع للرماية بالشوزن (سبورتنج) بالبطولة ومستوى اللاعبين وهنأ الفائزين بالمراكز الأولى متمنيا حظا أوفر للمشاركين في البطولات المقبلة».

وقال: «البطولة هذا الموسم مغايرة للأعوام السابقة لأنها تتسم بالطابع الماراثوني بفضل زيادة عدد الأطباق، مما أدى إلى رفع مستوى المنافسات في البطولة حتى آخر لحظة لتلقي بظلالها على الرامي الحقيقي صاحب اللقب، كما كانت استعداداتنا كبيرة من قبل فريق ناس الذي انتزع المركزين الأول والثالث بعد منافسات شيقة ضد أبطال العالم من دولة الكويت الشقيقة، وهذا في حد ذاته فوز كبير على مستوى الشرق الأوسط، ونهديه لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ونتقدم إليه بالشكر الجزيل على دعمه اللامحدود». وأضاف: «نحن فخورون بمشاركات فئة السيدات هذا الموسم، وكانت لدينا 12 رامية ممن باشرن بالتدريب منذ عام، حيث سيتم تحويل ثلاث راميات إماراتيات للاحتراف والمشاركة في الأولمبياد ليبدأن مشوارهن الحقيقي في الرماية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا