• الاثنين 05 شعبان 1438هـ - 01 مايو 2017م

لاعبو «الزعيم» يشيدون بمساندة جماهيرهم في المرحلة الأولى

العين يدشن معسكر النمسا بحصة تدريبية تحت المطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

ورجل (الاتحاد)

دشن الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين، مساء أمس، برنامجه التحضيري للموسم الكروي الجديد في مدينة ورجل النمساوية، حيث وصلت البعثة إلى ميونيخ في ألمانيا ومنها بالحافلة إلى منطقة باد هارينج مقر إقامتها حيث كان في استقبالها مدير الفريق ناصر الجنيبي الذي سبقها لترتيب بعض الأمور الخاصة بالمعسكر. وخاض الفريق الحصة التدريبية الأولى تحت الأمطار.

وفي إطار آخر بعث لاعبو العين بعدة رسائل إلى جماهيرهم تجسد العلاقة القوية والراسخة تقديراً للشعار العيناوي، ويعول لاعبو العين على الوجود الجماهيري خلال الموسم الجديد بطموحات كبيرة لتعزيز قوة الفريق والمضي إلى مرحلة التفوق التي تعني الكثير للعين، الذي يمثل أحد أفضل الأندية على مستوى القارة،

وأكد الكوري الجنوبي لي ميونج جوو أهمية المرحلة الحالية من التحضيرات، موضحاً: «نحن مطالبون بمضاعفة الجهود والتركيز والجدية وإظهار روح القتال والرغبة في الخروج بالمكاسب المرجوة خلال أي لحظة نقضيها في معسكر النمسا، على النحو الذي يمكننا من حصد ثمار عملنا مع نهاية الموسم الكروي الجديد».

وقال: «حرصت على متابعة أدق التفاصيل المتعلقة بلاعبي الفريق الجدد، والأسلوب الذي يميز أداء كل لاعب منهم، برغم أنني على معرفة بالثلاثي رايان بابل وإيمينيكي وباستوس، لكنني أسعى إلى الوقوف على بعض التفاصيل الميدانية كي أسهم معهم في عملية الانسجام السريع التي يتطلع لها كل لاعب في الفريق خصوصاً الجدد وأتمنى لهم التوفيق والمساهمة في تحقيق طموحات النادي وإسعاد الجماهير».

وأضاف: «الحضور القوي للجماهير العيناوية خلال المرحلة الأولى من الإعداد في التجمع الداخلي لمساندة اللاعبين يؤكد ثقتهم الكبيرة في الفريق ونحن فخورون بجماهير نادينا، وكنا نتمنى في الموسم الماضي أن نحقق الأهداف المرجوة على الصعيدين المحلي والقاري ولكن في عالم كرة القدم أحياناً تكون للحظ كلمة, ولا تمضي الأمور وفقاً لما تريد فالفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة في دوري الأبطال خرج من المنافسة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا