• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الجولف في دبي» تكرم داوسن تقديراً لدعمه «جولة مينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

كرمت مؤسسة «الجولف في دبي» بيتر داوسن المدير التنفيذي لنادي الجولف الملكي العريق بمدينة سانت آندروز بالمملكة المتحدة، وذلك تقديرا لجهوده البارزة في دعم «جولة الجولف في دول مينا» التي أطلقتها المؤسسة الإماراتية بهدف نشر وتعزيز لعبة الجولف على مستوى دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشهدت نجاحات واسعة منذ تدشينها عام 2011.

وقام محمد جمعة بوعميم، المدير التنفيذي لمؤسسة الجولف في دبي، بتكريم داوسن، بمقر المنظمة في سانت آندروز المدينة التي تضم النادي التاريخي في عالم الجولف، والذي تأسس قبل أكثر من 250 عاما، وذلك بمنحه درعا على شكل الدلة العربية التراثية، والتي يتم استخدامها بوصفها درع الفائزين ببطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك، الحدث الأعرق على مستوى لعبة الجولف في الدولة والمنطقة.

وأشاد بوعميم، بجهود داوسن، وقال: «إنه صديق داعم لبطولات الجولف في المنطقة، وتحديداً مبادرة هيئة الشيخ مكتوم للجولف التي انطلقت عام 2011، أود أن أشكره على جهوده، ومسيرته الحافلة بالعطاء على مدار السنوات الماضية، حيث أضاف الكثير بفضل تفانيه للعبة الجولف على مستوى العالم».

وتابع: «يعتبر النادي الملكي في سانت آندروز، من أكثر الجهات المؤثرة في عالم رياضة الجولف حول العالم، بما يجعلنا نقدر مساندتهم لجولة الجولف في دول مينا، ونتفاءل بمزيد من التقدم للعبة على مستوى المنطقة خلال السنوات المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا