• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

حاكم عجمان يفتتح محطة صافي لتحلية ومعالجة مياه الصرف الصحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 نوفمبر 2017

عجمان (وام)

افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، محطة صافي الجديدة لإنتاج تحلية ومعالجة مياه الصرف الصحي في منطقة الجرف الصناعية بطاقة إنتاجية تبلغ 2.2 مليون جالون يومياً، بينما كانت تنتج سابقاً 300 ألف جالون بتكلفة إجمالية تبلغ 30 مليون درهم.

وقام صاحب السمو حاكم عجمان والحضور عقب الافتتاح بجولة تفقدية اطلع خلالها على المنشآت ومحتويات محطة صافي للمياه، والتي تستخدم أحدث الأجهزة التقنية في عملية التحلية «التناضح العكسي»، والتي تسمح بمرور المياه العذبة من دون شوائب لتصبح صالحة للاستخدامات الصناعية والتجارية، وفق أعلى مستويات الجودة العالمية.

واستمع سموه إلى شرح وافٍ من القائمين على المحطة حول دورها وأهدافها في تلبية وتوفير المياه وأهم الاستخدامات التي تفيد المجتمع. وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان عقب الجولة التفقدية عن سعادته لهذه الإنجارات، والتي تخدم المصلحة العامة، ويستفيد منها أفراد المجتمع والمستثمرون والمواطنون والمقيمون على أرض هذه الدولة. وأبدى سموه إعجابه بما ستحققه هذه المحطة من توفير المياه والاستفادة منها في العديد من المجالات الحيوية والمهمة، معتبراً سموه هذا المشروع نقلة نوعية لاستخدام تلك المياه المعالجة في الأعمال الصناعية والتجارية وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا