• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أودينيزي وشباب الإنتر في قائمة تجارب «الفرسان»

الأهلي يشد الرحال إلى إيطاليا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

وليد فاروق (دبي)

تغادر صباح اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي متوجهة إلى إيطاليا لخوض المرحلة الثانية من برنامج الإعداد للموسم الجديد، والتي تتضمن إقامة المعسكر الخارجي وخوض 4 مباريات تجريبية على الأقل.

ويرأس البعثة التي تضم 45 فرداً منهم 26 لاعباً، عبد المجيد حسين مشرف الفريق، علاوة على أعضاء الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين أولاريو، والجهاز الإداري والطبي، والمساعدين، وسيلحق المحترف البرازيلي إيفرتون ريبيرو بالبعثة في إيطاليا، بعد أن سمح له الجهاز الفني بالحصول على فترة راحة أطول نتيجة مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة «كوبا أميركا»، التي ودعها «السامبا» من الدور قبل النهائي، ليرتفع عدد اللاعبين في إيطاليا إلى 27 لاعباً.

ومن المقرر أن يخوض «الفرسان» في معسكرهم بمدينة «أوستا» الجبلية، التي تقع في أقصى شمال غرب إيطاليا وتتميز بأجواء مثالية إلى جانب أنها عادة ما تكون مقراً لتحضيرات فرق إيطاليا كبرى مثل يوفنتوس، مباريات تجريبية مع فرق متباينة القوة منها فريقين تم تحديد أسماء بعضهم مع إمكانية التعديل والتغيير وفقا لمقتضيات الأمور هناك، وحسب وجهة نظر الجهاز الفني.

ووفق البرنامج المبدئي سيواجه الأهلي فريق شباب إنتر ميلان تحت 20 سنة في أولى مباريات الفريق يوم السبت 25 يوليو، ويليها مواجهة فريق «سبال 1907» أحد أندية الدرجة الثانية الإيطالية يوم 28 يوليو، وهناك مباراة لم يتم تأكيدها أمام فريق بلوسي أحد أندية الدرجة الثانية أيضاً يوم 30 يوليو، قبل أن يعود الفرسان لمواجهة أودينيزي أحد فرق الكالشيو الإيطالي، يوم 2 أغسطس، ويختتم الفريق سلسلة مبارياته التجريبية بمواجهة فريق كاربي الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى والأضواء، ولن تكون هذه المباريات في مكان واحد، ولكنها على عدة ملاعب مختلفة.

ويهدف الجهاز الفني إلى الوصول إلى أفضل مستويات الجاهزية خلال هذا المعسكر قبل العودة وخوض مباراة ودية خامسة ستكون المحطة الأخيرة قبل تدشين الموسم الكروي بخوض أولى مباريات الفريق في دوري الخليج العربي بمواجهة فريق الفجيرة، والتي ستكون الاحتكاك الرسمي الوحيد للأهلي قبل خوض المواجهة المرتقبة أمام فريق نفط طهران في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا يوم 25 أغسطس في العاصمة الإيرانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا