• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

250 ألف درهم لصاحب المركز الأول في مسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن للإناث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 نوفمبر 2017

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، أن الفائزة بالمركز الأول لمسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن للإناث، المقامة حاليا، ستحصل على 250 ألف درهم، والمركز الثاني على 200 ألف درهم، والمركز الثالث على 150 ألف درهم، والمركز الرابع على 65 ألف درهم، والمركز الخامس 60 ألف درهم، والمركز السادس على 55 ألف درهم.

فيما تنال صاحبة المركز السابع، مكافأة قدرها، 50 ألف درهم، والمركز الثامن على 45 ألف درهم، والمركز التاسع على 40 ألف درهم، والمركز التاسع على 40 ألف درهم، والمركز العاشر على 35 ألف درهم، وما دون المركز العاشر من الحاصلات على نسبة 80% فما فوق يحصلن على جائزة قدرها 30,000 درهم لكل منهن.

وبالنسبة للحاصلات على درجة 70% إلى 79% تأخذ كل واحدة منهن 25 ألف درهم، والحاصلات على نسبة 69% فأقل تحصل كل منهن على مبلغ 20 ألف درهم.

وتسابق يوم أمس 8 متسابقات وهن لينا بنت عبدالناصر من تونس في رواية قالون، سلمى محامد من المغرب في رواية ورش، نور أمالينا بنت أزهار الدين من ماليزيا في رواية حفص، بلقيس دار من موريتانيا في رواية قالون، حميدة محمد فاروق من كندا في رواية حفص، ربينه نيازي من أفغانستان في رواية حفص، مابنت سيسي من غينيا بيساو في رواية حفص، وزهوزهونا جورجادزي من جورجيا.

كما تتنافس اليوم سابع أيام المسابقة القرآنية 8 متسابقات وهن كوثر ريحان عابدين من تركيا، إسراء فادي عدره من لبنان، عائشة عبدالشكور محمد من كينيا، فاطمة محمد محمد من إفريقيا الوسطى، زينب يوسف من جمهورية القمر، راماتو ديارا من مالي، الفيره حليم من مقدونيا، وعائشة نيكوزي من رواندي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا