• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وزير النقل البريطاني شهد افتتاح أول مركز توزيع

سلطان بن سليم يدشن المرحلة الأولى لمجمّع الخدمات اللوجستية في «لندن جيتواي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

لندن، دبي (الاتحاد)-

لندن (الاتحاد)-

دشن سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة أمس المرحلة الأولى لمجمع الخدمات اللوجستية في «موانئ دبي العالمية- لندن جيتواي»،مفتتحاً أول مركز توزيع للخدمات اللوجستية في حضور معالي روبرت جودويل، وزير النقل البريطاني.

 ويمتاز مجمع الخدمات اللوجستية في «موانئ دبي العالمية- لندن جيتواي» بتقنياته الفائقة التطور، وتشمل المرحلة الأولى من المجمع 180 ألف قدم مربعة من مساحات التوزيع والخدمات اللوجستية و25 ألف قدم مربعة من المساحات المخصصة للمكاتب.

وتم إنجاز هذه المرحلة وفقاً لأفضل المعايير العالمية للمحافظة على البيئة، حيث حققت معيار «جيد جداً» من منهجية التقييم البيئي من مؤسسة أبحاث المباني «بي آر إي إي إيه إم»، وهي تعد المنهجية الأولى للتقييم البيئي ولنظام تصنيف المباني في العالم، بحسب بيان.

وتتم إدارة المركز المفتتح بالشراكة مع «موانئ دبي العالمية» من قبل شركة «إمبورت سيرفيسيز» المحدودة، وهي مزود للخدمات اللوجستية يقدم مجموعة متنوعة من النشاطات على أساس الدفع حسب الاستخدام.

وتخطط «موانئ دبي العالمية» لزيادة مساحة مجمع الخدمات اللوجستية في «موانئ دبي العالمية- لندن جيتواي» إلى 380 ألف قدم مربعة لتواكب الارتفاع المتصاعد في الطلب على الخدمات اللوجستية في المملكة المتحدة وفي القارة الأوروبية عموماً، وتتيح المساحة المتاحة لتوسع المجمع تطوير وإقامة مراكز توزيع مماثلة للخدمات اللوجستية، ما يؤهله ليصبح المجمع الأكبر للخدمات اللوجستية في أوروبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا