• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حاكم الشارقة يعتمد سداد مديونيات 456 مواطنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

و ا م

أعلنت لجنة معالجة ديون مواطني إمارة الشارقة عن اعتماد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سداد مديونيات 456 حالة كدفعة أولى من بين أكثر من 800 حالة من الملاحقين قانونيا من أصحاب القضايا المتداولة في المحاكم المختصة والصادرة بحقهم أحكام قضائية وبلاغات ضبط وإحضار.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الثالث الذي عقدته صباح اليوم برئاسة سعادة راشد أحمد بن الشيخ رئيس الديوان الأميري وبحضور كل من محمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي ووليد الصايغ مدير عام دائرة المالية المركزية ومنصور بن نصار مدير الإدارة القانونية بمكتب سمو الحاكم.

واطلعت اللجنة، خلال الاجتماع، على المستجدات حول أوضاع المدينين في الإمارة وناقشت السبل الناجعة والكفيلة بالتخفيف عنهم ليتجاوزوا المعاناة التي يعيشونها.

وأكد سعادة راشد أحمد بن الشيخ أن لجنة معالجة ديون مواطني إمارة الشارقة تعمل جاهدة على إعداد كافة التقارير اللازمة حول جميع الحالات التي ترد إليها من الجهات المختصة ورفعها لصاحب السمو حاكم الشارقة للبت والتوجيه بما يراه سموه مناسبا حولها.

     
 

جزاك الله خير

اللهما صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعيين نعجز عن رد الجميل والشكر ونقول عنهم المديونين الله يفرحك الله يحفضك الله يتجاوز عنك اميين

محمد الهاشمي | 2014-01-23

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا