• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

انطلاق الدورة الثانية في رأس الخيمة 7 أكتوبر المقبل

ملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي ينتهج الابتكار في التنمية المستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)-

قال معالي علي ماجد المنصوري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي: «إن ملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي المزمع انعقاد دورته الثانية في السابع من أكتوبر المقبل في إمارة رأس الخيمة ، يجسد الرؤى المشتركة لدوائر التنمية الاقتصادية ووزارة الاقتصاد والجهات ذات العلاقة في ترجمة أهداف ومرتكزات الخطة الاستراتيجية لحكومة الدولة 2021».

ويعقد الحدث برعاية من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة.

وأكد المنصوري حرص دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي على إنجاح هذه الفاعلية السنوية الهامة من خلال تعزيز التعاون المشترك والتكامل مع وزارة الاقتصاد والدوائر الاقتصادية المحلية، بما يحقق أهدافه ويعكس دور كل جهة في المساهمة الفاعلة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة للدولة في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن دورة الملتقى هذا العام تشكل خطوة مهمة في سبيل متابعة ما نتج عنه الملتقى في دورته الأولى في إمارة الفجيرة، وتعد في الوقت ذاته امتداداً مهماً للتواصل بين كل الدوائر الاقتصادية في الدولة لمناقشة وبحث كل المستجدات المتعلقة بالخطط الاقتصادية الاستراتيجية لكل إمارة بهدف توحيد الأهداف والجهود المشتركة بين كل الجهات ذات العلاقة.

ونوه إلى النجاح الكبير الذي حققته الدورة الاولى للملتقى التي عقدت برعاية من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم امارة الفجيرة، مما يعكس مدى حرص واهتمام حكومة دولة الإمارات الاتحادية الرشيدة والحكومات المحلية في مختلف إمارات الدولة على تحقيق أهدافه الرامية إلى تعزيز التكامل في مجال التخطيط الاقتصادي وتنفيذ المشروعات التنموية وتدعيم مكانة الدولة اقتصادياً على المستويين الإقليمي والدولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا