الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

إطلاق خدمة «أدنوك فليكس» في المناطق الشمالية الأحد

إطلاق خدمة «أدنوك فليكس» في المناطق الشمالية الأحد
17 أكتوبر 2018 00:18

محمد صلاح (رأس الخيمة)

تبدأ شركة أدنوك للتوزيع تطبيق خدمة «أدنوك فليكس» في المناطق الشمالية، اعتباراً من الأحد المقبل. وتتيح الخدمة للجمهور الاختيار بين الخدمات الذاتية المجانية، والخدمة المتميزة برسوم، في جميع محطات تعبئة الوقود التابعة لها في المناطق الشمالية.
كشفت الشركة خلال مؤتمر صحفي أمس، عن التوسع في تزويد السيارات بالشرائح الذكية، واستهداف حوالي 100 ألف سيارة خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من تركيب هذه الشرائح في حوالي 230 ألف سيارة منذ إطلاق الخدمة بأبوظبي، وجرى تخصيص 10 مراكز على مستوى الدولة لتركيب هذه الشرائح.
وكشفت أدنوك للتوزيع عن تطوير 80 محطة على مستوى الدولة لتناسب الخدمات الجديدة، بالإضافة إلى تنويع عمليات الدفع لراحة الجمهور.
وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لأدنوك للتوزيع: «إن أدنوك تواصل توفير خيارات متعددة للعملاء حول تزودهم بالوقود، وفق أرقى المعايير للمنتجات والخدمات».
وضمن إجراءات تطبيق خدمة أدنوك فليكس، ستوزع أدنوك للتوزيع 100 ألف شريحة ذكية مجاناً للعملاء في مختلف إمارات الدولة، وتهدف تقنية الشريحة الذكية إلى تبسيط كل من خيارات الخدمة الذاتية والخدمة المتميزة، حيث يقدم خيار الدفع الجديد أعلى المعايير التكنولوجيا العالمية، والذي يتيح للعملاء سرعة التزود بالوقود، والدفع من دون استخدام النقود أو البطاقات المصرفية.
وتعتمد هذه التقنية على تكنولوجيا تحديد الهوية باستخدام موجات الراديو «RFID tag» التي يتم تثبيتها على المركبة، لتفعيل عملية الدفع تلقائياً باستخدام محفظة أدنوك المدفوعة مسبقاً، والتي يمكن أيضاً ربطها بخيارات دفع أخرى، بما في ذلك بطاقة الهوية الإماراتية أو بطاقة أدنوك بلس.
كما يمكن للعملاء في مختلف الإمارات الاستفادة من برنامج المكافآت المتميزة من أدنوك للتوزيع، حيث سيحظى عملاء الخدمة المتميزة على مستوى معزز من الخدمة، يشمل قيام الموظفين بتزويد سياراتهم بالوقود، بالإضافة إلى عدد من مزايا العناية بالسيارة، مثل تنظيف الزجاج الأمامي وفحص الإطارات، فضلاً عن حصولهم على مكافآت يمكنهم استبدالها في متاجر الواحة، وذلك مقابل رسم رمزي قدره 10 دراهم.
وأوضح سلطان الجنيبي، نائب رئيس المبيعات بأدنوك للتوزيع بدبي، أن الخدمة الجديدة ستمكن العملاء في الشارقة ورأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين وعجمان من اختيار طريقة تزويد سياراتهم بالوقود عبر خياري الخدمة الذاتية المجانية أو الخدمة المتميزة برسوم رمزية تقدر بـ10 دراهم، فيما ستواصل أدنوك للتوزيع توفير 4 منتجات للوقود عبر شبكة محطاتها، بما في ذلك أقل سعر لبنزين 91 في الدولة، لمنح العملاء مزيداً من الخيارات.
وتابع: «انتهينا من تطوير 80 محطة منذ شهر يونيو الماضي على مستوى الدولة، لتناسب الخدمات الجديدة، كما انتهينا من تركيب حوالي 230 ألف شريحة ذكية بالسيارات، ونستهدف تركيب 100 ألف شريحة أخرى خلال الفترة المقبلة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©