• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استعداداً لـ «غرب آسيا»

تجربتان لـ«أبيض الناشئين» أمام «النشامى» في الأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

معتصم عبدالله(دبي)

يؤدي منتخبنا الوطني للناشئين مواليد 2000 تجربتين وديتين أمام مضيفه المنتخب الأردني يومي غد الأربعاء والجمعة المقبلين ضمن برنامج معسكر الإعدادي لخوض منافسات النسخة الخامسة لبطولة غرب آسيا للناشئين، والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان من 29 يوليو الجاري وحتى السادس من أغسطس المقبل.

واختتم أبيض الناشئين مؤخراً برنامج تجمعه الداخلي في دبي، والذي اقتصر على إجراء الفحوص التدريبية وتدريبات اكتساب اللياقة تحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده المدرب عبدالله الشاهين، وكان من المقرر أن يخوض المنتخب معسكراً أولياً في تركيا خلال شهر رمضان قبل التعديل على برنامج التحضيرات من لجنة المنتخبات.

وضمت قائمة المنتخب المغادرة إلى الأردن أمس 26 لاعباً مثلوا وهم ماجد راشد سلطان، محمد علي خميس، يوسف عبد الرحمن عبيد (اتحاد كلباء)، سند عيسى، عبدالله عبد الرحمن، محمد يوسف (الأهلي)، الحارث سالم، عبدالعزيز محمد (الجزيرة)، سلطان سعيد مفتاح، عمران عبدالله، سعود الحوسني، عبدالله محمد (الشارقة)، جمعة البلوشي، محمد عبدالله عيسى، سبيل جاسم (الشباب)، خالد زهير (العين)، حمد جاسم غلوم (النصر)، راشد الحمادي، عبدالله إسماعيل، ماجد عبدالله، مانع عايض، محمد عارف الزعابي، نهيان عادل، أحمد إبراهيم (الوحدة)، سالم راشد، علي صالح علي (الوصل)، ويقود الجهاز الفني لمنتخب الناشئين بجانب عبدالله الشاهين ماجد حميد (مساعد مدرب)، خميس سالم (مدرب حراس )، إضافة إلى جمال بوهندي (مدير المنتخب).

ويعول الجهاز الفني على المعسكر الإعدادي القصير في الأردن قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين، والتي تشهد مشاركة منتخبات قوية ممثلة بالسعودية، الأردن، العراق، إيران، عمان، فلسطين، والتي تمثل بدورها محطة إعداد مهمة في برامج إعداد المنتخبات للتصفيات الآسيوية من واقع ارتفاع المستوى الفني للمنتخبات المشاركة في النسخة الخامسة للبطولة.

ويعود أبيض الناشئين بعد الفراغ من الاستعداد لخوض منافسات البطولة الخليجية الثانية عشرة، والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة من 20 إلى 29 أغسطس المقبل، والتي تدخل بدورها ضمن التحضيرات لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للناشئين 2016، والتي ستقام من 12 إلى 20 سبتمبر، ووضعت قرعة التصفيات الآسيوية منتخبنا الساعي للعودة إلى النهائيات بعد غيابه عن النسختين الماضيتين عامي 2012 و2014، ضمن المجموعة الرابعة التي تستضيفها بنجلادش إلى جانب منتخبات السعودية وباكستان، ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في المجموعات الـ11 للتصفيات، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، لتنضم إلى الهند المضيفة التي تأهلت تلقائياً، ليصبح عدد المنتخبات المشاركة في النهائيات 16 منتخباً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا