• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

«جي آند كو» تسوق لـ«جايد آت ذا فيلدز» في مدينة محمد بن راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

أعلنت «إس بي إف ريالتي»، توليها مسؤولية المبيعات والتسويق لمشروع «جايد آت ذا فيلدز» الذي تتولى تطويره شركة «جي آند كو» بقيمة تقدر بمليار درهم في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم ديستريكت إليفن في دبي.

ومشروع «جايد آت ذا فيلدز» الذي يقع في قلب مدينة محمد بن راشد هو عبارة عن مجمع سكني مسوّر يضم وحدات تاون هاوس يبلغ عددها 360 منزلاً تم تصميمها بأسلوب عصري مميز. ويقع المشروع على مقربة من وسط مدينة دبي، ويوفر وصولاً سهلاً إلى جميع الطرق الرئيسية والمتنزهات العامة ومراكز التسوق والأحياء التجارية والمدارس في مدينة دبي.

وتعتبر شركة «جي آند كو» إحدى أسرع شركات التطوير العقاري نمواً وازدهاراً في المنطقة، وتعمل على تخطيط وتطوير مجمعات سكنية ذات مستوى عالمي وحديث، فيما قامت شركة «إس بي إف ريالتي» بالتسويق لعدد من المشاريع السكنية الجديدة عبر دبي، ونجحت في تأسيس علاقات قوية مع مطورين رئيسيين من خلال بيع مشاريعهم في زمن قياسي متفوقة بذلك على شركات وساطة عقارية أخرى في السوق.

وقال «كالبش سمبت»، مدير شركة «إس بي إف ريالتي»: «من المتوقع أن يغدو مشروع «جايد آت ذا فيلدز» الخيار الأول للمستثمرين العقاريين في سوق دبي، الذين يسعون لشراء منازل فاخرة في إحدى أبرز الوجهات التجارية والسكنية الراقية في المنطقة، حيث تتاح العقارات في المشروع الذي يضم منازل تاون هاوس بثلاث وأربع غرف نوم بنظام التملك الحر على الخارطة، وذلك بأسعار منخفضة تبدأ من 2,2 مليون درهم».

وأضاف: «يمكن دفع 35 % تقريباً من قيمة العقار عبر دفعات مختلفة لمدة تصل إلى 30 شهراً، وتتيح خطة السداد للعميل دفع 5 % من القيمة الكلية عند حجز العقار، ويعتبر القسط الأول من خطة السداد، ويتبعها 6% كل ستة أشهر حتى اكتمال 30 شهراً، يعقبها 15% عند تسليم العقار، وأما نسبة الـ50% المتبقية من قيمة العقار فيمكن سدادها على مدى 3 سنوات بعد تسليم العقار».

وتضم مدينة محمد بن راشد البالغة تكلفتها مليارات الدولارات أكبر مجمع للتسوق في العالم ومعالم تضم استديوهات شركة يونيفرسال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا