دبي (وام)
تكشف دائرة خدمة المتعاملين التابعة لشركة أبوظبي للتوزيع، إحدى شركات دائرة الطاقة، عن «جهاز الخدمة السريعة» المحمول، خلال مشاركتها في أسبوع «جيتكس للتقنية 2018» المقام حالياً في دبي.
وقال سعيد محمد السويدي مدير عام الشركة: «إن الجهاز خاص بموظفي خدمة المتعاملين، الذين يعملون بمهارات وكفاءة عالية وقدرات فائقة تمكنهم من إكمال مسيرة تحقيق التميز والريادة في تقديم الخدمات وتوجيهها للمسار الصحيح من أجل إسعاد ورضا المتعاملين، حيث يعمل بكفاءة عالية لتحقيق الانسيابية والمرونة في إتمام الإجراءات وتوفير الوقت والجهد وعناء الانتظار».
وأكد السويدي أن الجهاز يقدم أكثر من 8 خدمات رئيسة وفرعية قابلة للزيادة، وذلك بهدف تلبية طلبات خدمات المتعاملين أينما وجدوا سواءً في مركز خدمة المتعاملين أو أي مكان يوجد فيه موظف الخدمة، ومنها: الخصم المباشر، وتحديث البيانات، وتوصيل خدمة المياه والكهرباء للمستأجرين الجدد، وإغلاق الحسابات، والفاتورة الثابتة، وكذلك الاستعلام عن الحساب، وخطة دفع الأقساط، بالإضافة إلى خدمة «أصحاب الهمم»، وغيرها الكثير من الخدمات التي تلبي تطلعات الجمهور، وتعمل بكفاءة عالية لإسعاد المتعاملين.