• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«إمباور» تنتزع «آيزو» مجدداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، عن استكمالها بنجاح لعملية تجديد معايير شهادة «الآيزو» (‏ISO27001:2013) ‬لنظم ‬إدارة ‬أمن ‬المعلومات ‬المعترف ‬بها ‬دولياً ‬والتي ‬تغطي ‬المعايير ‬الدولية ‬لأمن ‬المعلومات.

ووفقاً لـ أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»، فقد غطت عمليات التدقيق المكتب الرئيسي للشركة وجميع العمليات الرئيسية في محطات عملها، حيث خضعت «إمباور» لعملية تدقيق وتقييم شاملة تتعلق بحوكمة أمن المعلومات والعمليات والتأمين.

وقال ابن شعفار: «إن تجديد هذه الشهادة يبيّن سياسات «إمباور» الصارمة في حماية أمن معلومات للعملاء والمعنيين. ونحن في «إمباور» نتمسك بمبادئ السرية والنزاهة في الحصول على المعلومات ما ينسجم مع مقومات الحكومة الذكية التي تتبناها إمارة دبي».

وسابقاً، كانت «إمباور» قد حصلت على شهادة (‏ISO27001:2013) ‬من ‬المعهد ‬البريطاني ‬للمعايير (‬بي ‬إس ‬آي)‬، ‬معيار ‬الأمن ‬العالمي ‬الأكثر ‬صرامة ‬لأنظمة ‬إدارة ‬أمن ‬المعلومات. ‬وتتطلب ‬مثل ‬هذه ‬الشهادة ‬حوالي ‬ثلاث ‬سنوات ‬لتطبيقها، ‬ولكن «‬إمباور» ‬استطاعت ‬الحصول ‬عليها ‬في ‬وقت ‬أقصر ‬من ‬ذلك.

وأضاف ابن شعفار: «أنظمة «إمباور» ليست آمنة وحسب وإنما ذات دقة فائقة، هذا خاصة عقب ربط مركز المراقبة والتحكم العالمي في الشركة ليراقب فعلياً 26 محطة تبريد من أصل جميع محطات الشركة البالغ عددها 62 محطة تبريد في إمارة دبي من خلال شبكة ربط ذكية عالمية المستوى. ونحن نؤكد على التزامنا بمواصلة رفع معايير عملياتنا في المستقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا