• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أبناء ميت عقبة يبحثون عن «نقطة» التتويج.. وفرسان الجزيرة يقاتلون لـ «إفساد» فرحة الأبيض

الأهلي يتربص بالزمالك في قمة الكرة المصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

القاهرة (د ب أ)

بعد أيام طويلة ظلت فيها هذه المواجهة في مهب الريح، يتطلع الأهلي والزمالك إلى تقديم مباراة قوية تليق بالختام الحقيقي لهذا الموسم الصعب والمثير عندما يلتقيان اليوم الثلاثاء على ستاد «برج العرب» في الإسكندرية، وذلك في المباراة المؤجلة بين الفريقين من المرحلة السابعة والثلاثين للدوري المصري لكرة القدم.

وظلت هذه المباراة حائرة في دوامة اختيار الملعب، حيث كان قرار اتحاد الكرة المصري إقامتها على استاد «الجونة» في الغردقة، ولكن الأهلي مستضيف المباراة رفض، وأصر على عدم خوض المباراة في الجونة ورشح ثلاثة ملاعب أخرى هي «بتروسبورت» في القاهرة و«السويس» الجديد و«المدينة الشبابية» في شرم الشيخ.

وإزاء فشل الأهلي في الحصول على الموافقة الأمنية لإقامة المباراة في أي من الملاعب الثلاثة، قرر اتحاد الكرة استمرار إقامة المباراة في «الجونة»، وهو ما كان ينذر بانسحاب الأهلي من المباراة قبل أن يتدخل مجلس الوزراء في الوقت المناسب لحل الأزمة وتصدر الموافقة الأمنية على إقامتها في ستاد «برج العرب» في الإسكندرية.

ومع انتهاء مشكلة الملعب التي تضمنت كثيراً من الإثارة، يترقب الملايين من عشاق الفريقين في مصر والمنطقة العربية موجة أخرى من الإثارة ترتبط بالأداء في الملعب والصراع بين الفريقين على تحقيق الفوز.

ويخوض الفريقان المباراة غداً وسط وضع متباين عما كان عليه وضعهما في المسابقة خلال السنوات الأخيرة، حيث يتربع الزمالك على قمة جدول المسابقة برصيد 83 نقطة بفارق تسع نقاط أمام الأهلي صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة، وتتبقى لكل من الفريقين ثلاث مباريات، منها المباراة المرتقبة بينهما غداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا