• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

تضمنت فحوصات طبية وبرامج ترفيهية

60 يتيماً في مبادرة لـ «طبية الشارقة» تحت شعار «معاً للأبد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 نوفمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

نظمت منطقة الشارقة الطبية أمس يوما ترفيهيا للأيتام تحت شعار «معا للأبد»، استهدف 60 طفلًا من عمر أربع سنوات إلى 12عاماً من الأطفال المشمولين برعاية مؤسسة تمكين الاجتماعي، وبهدف إسعاد الأطفال الأيتام وإشعارهم بأنهم محور اهتمام كل فئات المجتمع.

شارك في المبادرة عدة جهات، منها جمعية الشارقة الخيرية، هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، مؤسسة التمكين الاجتماعي، القيادة العامة لشرطة الشارقة، شركة ملبار للذهب والألماس، وذلك بحضور محمد عبد الرحمن الجروان مساعد مدير منطقة الشارقة الطبية للخدمات الإدارية والفنية، وعائشة الحويدي مدير إدارة شؤون الأسرة الشارقة، وعدد كبير من موظفي الجهات المشاركة والمتطوعين.

وأشار الجروان إلى أن تنظيم مبادرة «معا للأبد» للأطفال الأيتام تأتي ضمن المبادرات المجتمعية التي تحرص منطقة الشارقة الطبية على إطلاقها، وتعد ترجمة لثقافة الخير والعطاء التي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتوجه حكومتنا الرشيدة بتفعيل عام 2017 عاما للخير. واشتمل برنامج المبادرة على زيارة عدة أماكن سياحية وترفيهية وفنادق بالشارقة وتوزيع الهدايا والألعاب لإدخال البهجة في نفوسهم، كما تضمنت تقديم الفحوصات الطبية وفحوصات الأسنان للاطمئنان على صحتهم وإشعارهم بأنهم محور اهتمام الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا