• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن انتقاله إلى ليفربول كان خاطئاً

أسامة السعيدي: دخول الأهلي قرار صائب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

معتصم عبدالله (دبي)

قدمت شركة النادي الأهلي لكرة القدم، خلال مؤتمر صحفي عقد صباح الأمس بمقر النادي، المحترف المغربي أسامة السعيدي، المنضم حديثاً لصفوف الفرسان في أولى التعاقدات الشتوية للفريق، حيث تم التعاقد مع جناح فريق نادي ليفربول الإنجليزي السابق وصاحب الـ 27 عاماً بعد توقيعه عقداً لمدة ثلاث سنوات ونصف ليتم قيده في خانة الروماني ميريل رادوي، والذي انتهى مشواره مع الأحمر بنهاية النصف الأول للموسم الحالي.

وعبر أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن سعادته بتقديم المحترف الجديد لجمهور الفريق، واصفاً الصفقة بالمهمة متمنياً استمرار اللاعب مع الفرسان والتوفيق في مشواره الجديد ليساعد على حصد البطولات.

وقال: «لا زلنا في منتصف الموسم، وما زالت هنالك بطولات مطروحة للتنافس بعد أن فقد الفريق فرصة المحافظة على لقب كأس الخليج العربي، والجميع يسعى لتطوير أداء الفريق من خلال التعاقد مع لاعبين يملكون خبرات كبيرة وقادرين على تطوير الأداء، وفي اعتقادي أن السعيدي من اللاعبين الذين يمتلكون خبرة كبيرة من خلال لعبه في الدوري الإنجليزي، ونتمنى أن تسهم مشاركته في تطور أداء الأهلي في جميع البطولات التي يشارك فيها خلال الموسم الحالي».

وتابع: «فقدان الفريق فرصة المحافظة على لقب كأس الخليج لم يؤثر علينا والجميع يعلم ظروف الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق من خلال تواجد ثمانية لاعبين ضمن قائمة المنتخب الأول، بجانب غياب المدير الفني الروماني كوزمين والذي سيعود للإشراف على تدريبات الفريق بعد انتهاء مهمته المؤقتة مع المنتخب السعودي في كأس آسيا، وستكون الفرصة متاحة للعمل بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة بعد عودة الدوليين».

وأشار إلى المتابعة الدائمة من كوزمين لخطوات إعداد الفريق للمرحلة المقبلة لا سيما في جانب تدعيم الصفوف، مؤكداً سعادة المدرب الروماني بخطوة التعاقد مع السعيدي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا