الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النسخة العاشرة من دوري الصالات تنطلق اليوم

النسخة العاشرة من دوري الصالات تنطلق اليوم
17 أكتوبر 2018 00:10

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق اليوم النسخة العاشرة من دوري كرة قدم الصالات، وتحديداً في السادسة والنصف مساء، بمواجهتي شباب الأهلي مع دبا الحصن، في أول قمة بالدوري، بينما يستهل الظفرة حملة الدفاع عن اللقب من ملعب صالة نادي الذيد، عندما يحل ضيفاً على فريق نادي مليحة، وتستكمل المباريات غداً بمباراتي خورفكان مع ضيفه وجاره وغريمه اتحاد كلباء، ولقاء البطائح مع الحمرية.
يقود فريق شباب الأهلي المدرب عبد الله عبد الباسط، وتضم تشكيلته عمر عبدالستار ومحمد البحري وخالد بلهول وأحمد الفردان وراشد عبيد وأحمد حسين وهاشم زراع وحسين الحمادي ووليد بشر، أما فريق دبا الحصن فيقوده المدرب البرتغالي روي جيماريتش، وتضم تشكيلته كل من عاصم علي ووائل خميس وعلي خميس وحمد الغول وعبد الله الحوسني وعبد الله سالم وعبد الله سيف ووليد الغول.
وتعتبر الكفة متوازنة بين الفريقين، ولن تكون مهمة الظفرة حامل اللقب سهلة في مباراة اليوم أمام فريق نادي مليحة، الذي دعم صفوفه بكوكبة من اللاعبين المميزين، ويدخل فريق الظفرة مواجهة مليحة العنيد في مباراة اليوم بروح معنوية عالية، بعد أن حصد أول بطولتين في الموسم الحالي، واحتفل مرتين ببطولتي السوبر وكأس الاتحاد، ويطمح إلى المحافظة على بطولة الدوري العام.
ويقود الظفرة مدربه الوطني منصور جميل، ومن أبرز لاعبيه حسن الحنطوبي وعبد الله طيب وعسكر عمر ويونس الحمادي وطالب الفزاري وحمدان الكثيري وصبري وسالم وعبد الكريم جميل وخالد شاه وحمد الشامسي وهلال الجابري ومحمد الملا وعمر كرمستجي وجسام صالح.
أما فريق مليحة فيقوده المدرب الوطني بدر الزرعوني، ويضم الفريق لاعبين مميزين من فئتي المواليد والمقيمين في الدولة، إلى جانب كوكبة نجومه المعروفين وعلى رأسهم أحمد صالح الدولة وأحمد السيابي وأحمد الحمادي وعبد الكريم المصعبي وفهد الماس.
وحول انطلاقة الدوري اليوم، أكد عمران عبد الله النعيمي أمين السر العام للجنة ومشرف المسابقات الوطنية اكتمال التحضيرات كافة الخاصة ببداية الدوري، مشيداً بتعاون الأندية مع اللجنة، بعد أن أثبتت تجربة الذهاب والإياب نجاحها الكبير.
وقال: «أتوقع أن يأتي السباق على النقاط محموماً بين جميع الفرق، لأن الكل يطمح إلى المنافسة، والعمل على الوجود في «البلاي أوف» الذي سيكون في مسك الختام لتحديد هوية البطل»، متمنياً أن تكون الروح الرياضية العالية حاضرة في كل المباريات، كما تمنى التوفيق لجميع الفرق وحكام المباريات وكل أطراف اللعبة في إخراج الموسم العاشر بأروع صورة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©