• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع داماك انترناشونال ليمتد

«ديكو يو كيه بروبرتي» تطلق مشروعاً سكنياً جديداً في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة التطوير العقاري الفاخر «ديكو يو كيه بروبرتي هولدينجز ليميتد» المملوكة لشركة «داماك إنترناشونال ليميتد»، أول مشروع سكني لها في لندن يحمل علامة تجارية من عالم الأزياء، وهو برج مؤلف من 50 طابقاً، ويتضمن 360 وحدة سكنية بتصاميم داخلية من فيرساتشي تطال الردهة والمرافق إضافة إلى التصاميم الداخلية والتجهيزات لكل شقة.

وتشمل مرافق البرج صالة للتمارين الرياضية فائقة الحداثة، وحمام سباحة داخليا وسبا، وردهة خاصة للمالكين، ومنطقة ألعاب للأطفال وسينما وحدائق على السطح، وهي جميعها من تصميم «فيرساتشي هوم».

يقع برج «آيكُن ناين إلمز» في قلب منطقة «ناين إلمز» التي تجاور منطقة «باترسي» في العاصمة البريطانية، وتطل على نهر التايمز ومن المخطط أن يتم إنجاز المشروع في العام 2020، ليكون أول مشروع سكني خاص بهذا الحجم في لندن صممته ووضعت تصوراته بشكل كامل دار أزياء فاخرة، حيث تهتم فيرساتشي بكافة تفاصيل التصميم الداخلي للمشروع.

ويتألف برج «آيكن ناين إلمز» من مزيج من وحدات البنتهاوس الفاخرة، وشقق مختلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، إضافة إلى وحدات «مانهاتن ستوديو»، تطل على المدينة ونهر التايمز بمناظر بانورامية تمتد إلى قصر وستمنستر و»لندن آي».

وقال جيان جياكومو فيراريس، الرئيس التنفيذي لشركة فيرساتشي: « إن فيرساتشي هي مرادف للموضة والترف وخوضها غمار أعمال العقارات يوفر فرصة الاستمتاع بنمط حياة فيرساتشي بشكل كامل وفي السنوات الماضية أصبحت المشاريع السكنية الخاصة جزءاً استراتيجياً من عالم فيرساتشي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا