• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المنتخب يستدعي حسين عباس

«طائرة 23 سنة» يغادر إلى معسكر صربيا الثلاثاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يغادر منتخب الطائرة تحت 23 سنة إلى معسكر صربيا يوم الثلاثاء المقبل، لتدشين المرحلة التحضيرية الثالثة ضمن برنامجه الإعدادي لخوض تحدي النسخة الجديدة لكأس العالم، التي تستضيفها الإمارات للمرة الأولى يوم 24 أغسطس المقبل، بصالتي النصر والوصل بمشاركة 12 منتخباً.

وأوضح عوض المنصوري مدير المنتخب أن 5 مباريات في معسكر صربيا ستجهز «أبيض تحت 23 سنة» لمونديال الإمارات، والذي نسعى خلاله لرسم صورة طيبة عن اللعبة، مبيناً أن القائمة المسافرة تضم 14 لاعباً.

وأشار مدير المنتخب إلى أن الجهاز الفني استدعى حسين عباس لاعب عجمان للوجود مع المنتخب خلال المرحلة المقبلة، مبيناً أن المرحلة التحضيرية الثانية التي أقيمت بسلوفينيا خلال الفترة من 1_ 15 يونيو الماضي، حققت الأهداف التي أقيمت من أجلها، وقال: «نتوقع نجاحاً لمعسكر صربيا حيث ستعود البعثة يوم 17 أغسطس المقبل قبل انطلاق الحدث العالمي بأسبوع استعداداً للمشاركة في كأس العالم».

وثمن المنصوري الدور الكبير الذي تلعبه الأندية، والتي تعد بكل المقاييس الشريك الأصيل مع اتحاد اللعبة في تهيئة لاعبي المنتخبات المختلفة من أجل رسم صورة طيبة عن الطائرة الإماراتية في كل المحافل القارية والدولية.

وأشار إلى أن وجود اللاعبين في مثل هذه الأحداث المهمة سينعكس إيجاباً على مسيرة اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، ضمن خطة الاتحاد لتوفير جميع عوامل النجاح للمنتخب من أجل تحقيق ما يصبو إليه الجميع.

وشدد الجهاز الفني لمنتخب 23 سنة على أهمية المرحلة التحضيرية الثالثة التي تسبق المشاركة في كأس العالم، مشيراً إلى أن الوجود في المونديال فرصة ذهبية للجيل الحالي من أجل ترك بصمة في هذا الحدث العالمي المهم.

يذكر أن منتخبنا كان قد فاز في مبارياته الأربع التي لعبها بسلوفينيا أبرزها على منتخب سلوفينيا تحت 19 سنة بنتيجة 3/ 1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا