• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دبي تستضيف «مهرجان المخبوزات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

تنظم شركة “رنو كوميونيكيشنز جروب” النسخة الأولى من «مهرجان دبي للمخبوزات» يومي 20 و21 نوفمبر 2015، في الحديقة الخضراء (Green Park) في مجمع دبي للاستثمار.

وقال سامر رنّو، الرئيس التنفيذي لشركة ”رنو كوميونيكيشنز جروب”: «يعود تاريخ المخبوزات في المنطقة إلى آلاف السنين، وبما أن هذه الصناعة لا تزال تنمو بمعدل غير مسبوق في دبي، يسعدنا تقديم وتنظيم هذا المهرجان لنوفر للناس مناسبة للاحتفال بفن المخبوزات».

وتم تنظيم مهرجان دبي للمخبوزات ليكون وجهة واحدة لعشاق المنتجات المخبوزة الحلوة والمالحة ممن يبحثون عن تمضية يوم مليء بالمرح والتسلية والاستمتاع بعروض الموسيقى المباشرة، إضافة إلى جلسات التدريب على المخبوزات من قبل خبراء الصناعة، والعديد من المسابقات للحصول على تجربة مميزة لا تنسى.

وسيحظى الزوار من جميع الأعمار بالدخول مجاناً إلى المهرجان وتذوق المخبوزات، كما يضم المهرجان منطقة مخصصة لألعاب الأطفال والكثير من الأنشطة الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الزوار على فرصة تذوق تشكيلة غير محدودة يقدمها المشاركون التجاريون المتحمسون لعرض مهاراتهم من خلال إبداعاتهم الشهية.

وكانت صناعة المخبوزات قد شهدت في دولة الإمارات نمواً كبيراً من حيث المبيعات والقيمة على مدى السنوات الخمس الماضية، حيث ارتفع حجم المبيعات ليصل إلى 200100 طن، كما نمت واردات هذه الصناعة لتصل إلى 682.9 مليون دولار وسجل قطاع المخبوزات الصحيّة نمواً بلغ 7%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا