الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

البلوشي بطل المرحلة الأولى لسباق الإمارات للدراجات

البلوشي بطل المرحلة الأولى لسباق الإمارات للدراجات
17 أكتوبر 2018 00:08

عماد النمر (الشارقة)

فاز ماجد البلوشي، دراج نادي شباب الأهلي بسباق الإمارات للدراجات الذي أقيم في كورنيش كلباء، مروراً برأس الخيمة لمسافة 76 كم، بمشاركة 165 لاعباً ولاعبة من مختلف الجنسيات، وهو أحد السباقات المجتمعية التي ينظمها اتحاد الدراجات على أكثر من مرحلة بغرض مشاركة كافة أفراد المجتمع.
وقطع البلوشي مسافة السباق بزمن قدره 1.57.23 ساعة، بينما حل في المركز الثاني أحمد المنصوري، وجاء ثالثاً جابر المنصوري، وفي فئة الهواة مواطنين فاز راشد البلوشي بالمركز الأول بزمن 1.59.23 ساعة، بينما حل في المركز الثاني أحمد المري، وجاء في المركز الثالث منصور سالم حسن.
وفي السباق المفتوح لكافة الجنسيات، جاء البريطاني سام ستولري في المركز الأول بزمن 1.58.10 ساعة، وحل ثانياً الكندي ديفيد ويليمز، وجاء ثالثاً البريطاني سيمون هينلي، وفي فئة السيدات، فازت دريدري كاسي من ايرلاندا بالمركز الأول بزمن 2.21.40 ساعة، بينما جاء لاعب ايرلاندا روسيني توماس في المركز الثاني ثم رينتاتا بايميتوفا من أوزبكستان في المركز الثالث.
وفي نهاية السباق، قام عبدالناصر عمران الشامسي، الأمين العام للاتحاد، يرافقه سالم الكتبي، رئيس لجنة الحكام، بتكريم الفائزين بوجود الجهات الراعية والمنظمين. وتوجه عمران بالشكر إلى كل المشاركين في السباق المجتمعي الذي شهد مشاركة رائعة، مشيراً إلى أن المرحلة الثانية من البطولة ستقام في دبي، وستكون ضد الساعة 26 أكتوبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©