• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

بمبادرة من منصور بن زايد

دائرة قضاء أبوظبي تنظم رحلة عمرة لعدد من موظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

أبوظبي (وام) - نظمت دائرة القضاء في أبوظبي رحلة عمرة إلى الديار المقدسة لمجموعة كبيرة من أعضاء السلطة القضائية والنيابة العامة الموظفين العاملين في مختلف الإدارات والأقسام والفروع، وذلك بمبادرة كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء في أبوظبي.

وأكدت الدائرة أن هذه المبادرة من سمو رئيس الدائرة تأتي في إطار حرص سموه على تعزيز الأنشطة الدينية والاجتماعية والثقافية التي تطور العلاقات الطيبة بين كل العاملين في الدائرة، وتعزز انتماءهم لها، وترفع روح العمل الجماعي بينهم.

وأشادت الدائرة بالمبادرة التي وفرت لمجموعة كبيرة من أعضاء السلطة القضائية والنيابة العامة والموظفين الإداريين في مثل هذه الأيام الطيبة من شهر رمضان المبارك لزيارة الأراضي المقدسة وأداء هذه الشعيرة الإسلامية، طاعة لله سبحانه وتعالى ولنبيه عليه الصلاة والسلام، مشيرة إلى أن هذه المبادرة تجسد المعاني الإيمانية والقيم الإسلامية، وتعبر عن نموذج متميز لاهتمام قياداتنا بكل أفراد المجتمع.

من جهتهم، توجه المعتمرون بخالص الشكر والتقدير لسمو رئيس الدائرة على هذه المبادرة الكريمة التي أتاحت لهم تأدية شعيرة العمرة وزيارة الأراضي المقدسة، حيث تهفو نفوس كل المؤمنين.

يذكر أن رحلة العمرة التي تتواصل على مدى خمسة أيام تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة، بالإضافة إلى مناسك العمرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا