• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

ضاحي خلفان يطالب بمعاقبة أولياء الأمور المقصرين في رعاية أبنائهم

ماجد بن محمد يزور مجلس قائد شرطة دبي الرمضاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

دبي (وام) ـ واصل سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون زياراته للمجالس الرمضانية التي يحرص سموه سنوياً على حضورها وتبادل أطراف الحديث مع مرتاديها، حيث زار سموه مساء أمس الأول مجلس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي الرمضاني.

والتقى سمو الشيخ ماجد بن محمد رواد المجلس، وتبادل معهم التهاني بشهر رمضان المبارك، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على دولتنا وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما تبادل سموه معهم الحديث حول عدد من المواضيع الاجتماعية والثقافية، بالإضافة إلى مناقشة أهمية استغلال شهر رمضان المبارك في المبادرة إلى الخيرات، وضرورة الحفاظ على العمل الصالح في شهر مضاعفة الأجور والعتق من النار.

وفي ختام الزيارة، شكر معالي الفريق ضاحي خلفان تميم سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم على زيارته الكريمة لمجلسه الرمضاني، سائلاً العلي القدير أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية وأن يتقبل الله منه صالح الأعمال.

إلى ذلك طالب معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي بمعاقبة أولياء الأمور المقصرين في رعاية أبنائهم ومتابعتهم دراسيا، مقترحا معاليه ابتكار رابط إلكتروني على موقع وزارة التربية والتعليم ويضم نخبة من رجال القانون ليسهم في تثقيف الطلبة وأولياء الأمور قانونيا من خلال الرد على استفساراتهم القانونية.

جاء ذلك، خلال استضافة مجلس معاليه الرمضاني مساء الخميس الماضي جلسة تحت عنوان “دور المؤسسات التربوية في دعم ثقافة احترام القانون” الذي نظمه مكتب ثقافة احترام القانون بوزارة الداخلية وحضره اللواء خميس المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي والدكتور المقدم صلاح الغول والشيخ أحمد الحداد كبير المفتين في هيئة الأوقاف بدبي وعدد من المسؤولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا