• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

تبادلوا مع الحضور الأحاديث حول فوائد الشهر الفضيل

الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

وام

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في قصر الزاهر مساء أمس، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة، ومعالي سلطان بن ناصر السويدي محافظ المصرف المركزي اللذين قدما للسلام على سموه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

كما استقبل سموه بعد ذلك إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ومحمد رضا فياض سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الدولة.

وقد واصل صاحب السمو حاكم عجمان استقبال جموع المهنئين من الشيوخ ومديري الدوائر الاتحادية والمحلية وكبار رجالات الدولة، وأعيان ووجهاء القبائل والمواطنين والمقيمين الذين توافدوا للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الفضيل، حيث تبادل سموه والحضور الأحاديث حول فضائل وفوائد شهر رمضان.

وأعرب جموع المهنئين عن صادق مشاعرهم وتهانيهم لسموه بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المسلمين، داعين الله العلي القدير أن يعيدها على سموه بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب دولة الإمارات بالتقدم والازدهار.

حضر الاستقبالات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون المالية والإدارية في عجمان، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري في عجمان، وعدد من كبار المسؤولين.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مساء أمس بقصر سموه بالرميلة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الذي حضر للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً المولى عز و جل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بدوام الصحة والسعادة، وعلى قيادتنا الرشيدة وعلى شعب الإمارات بدوام التقدم والرقي والرخاء، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا